كرونو

None

صحافة مدريد "تنقلب" على مارسيلو... "يستحق الجلوس احتياطيا"

يعيش البرازيلي ، أحد أسوأ مواسمه مع نادي . النجم الذي كان "ينقذ" الملكي في بعض المباريات الحاسمة، أصبح الآن محط انتقادات، والصحافة المدريدية "انقلبت" عليه، بعدما تراجع مستواه.


وتحول مارسيلو إلى لاعب بديل، منذ تعيين مدربا للفريق، الأخير وضع ثقته في الشاب ، الذي يبلي البلاء الحسن، كلما أتيحت له فرصة المشاركة كأساسي، بينما يفشل مارسيلو في إظهار أحقيته باللعب منذ البداية.

ودفع سولاري، بمارسيلو كأساسي في مباراة اليوم، التي خرسها الريال أمام جيرونا (1-2)، وكانت الفرصة مناسبة للصحافة المدريدية، لتنقلب على النجم البرازيلي، بعدما حملته مسؤولية الخسارة.


* مارسيلو يستحق مقاعد البدلاء

صحيفة "ماركا" لم تكن رحيمة بمارسيلو، وكتبت: "مارسيلو أظهر لماذا هو بديل"، في إشارة إلى أن الأداء "السيء" الذي ظهر به اليوم، يؤكد أنه يستحق الجلوس في الاحتياط، وترك الرسمية لزميله ريغيلون. وأضافت الصحيفة في تقرير عبر موقعها الرسمي: "ما أظهرته مباراة جيرونا، هو أن مارسيلو ليس في وضع يسمح له بالبدء كأساسي في الوقت الحالي. وجوده في الجهة اليسرى أصبح يشكل نزيفا...".

أما صحيفة "آس"، فبدورها عاتبت مارسيلو، وحملته مسؤولية الهزيمة اليوم، إلى جانب 4 أسماء أخرى: سولاري، وبيل، وأودريوزولا، وسيبايوس. وكتبت عن البرازيلي: "مارسيلو عاد للظهور في ''، بعد غيابه منذ 6 يناير، لكنه لا يزال بعيدًا عن مستواه... ترك بعض الفراغات في الدفاع... هو من خسر أكبر عدد من الكرات (11) إلى جانب أودريوزولا... وكما حدث في 'كامب نو'، لقد عانى لتغطية منطقته. بورتو (مسجل هدف جيرونا الثاني) كان بمثابة محنة له".


عرض المحتوى حسب: