كرونو

مارك فوت
مارك فوت

فوت لـ"البطولة": "الجانب البدني مِحْوَرُ معسكر الرباط قبل مواجهتيْ الكونغو الديمقراطية"

أيوب رفيق (البطولة)

قال الهولندي مارك فوت، مدرب ، إن المعسكر الإعدادي المُرتقب ما بين 24 و27 فبراير الجاري بمدينة الرباط يرمي إلى التأكد من الجاهزية البدنية للاعبين، وذلك قبل مواجهتيْ الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو سنة 2020 أمام منتخب


وأوضح رُبَّان منتخب "U23"، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن المعسكر الذي سيُقام بالعاصمة الإدارية سيضم اللاعبين المحليين، ويبتغي من ورائه استشعار الاستعداد البدني لـ"الأشبال"، والوقوف على الدرجة التي بلغوها في هذا الجانب، قبل مباراتيْ الكونغو الديمقراطية يوميْ 20 و24 مارس المقبل. 


وفضَّل المتحدث نفسه عدم استباق الآوان وتناول موضوع بعض لاعبي المنتخب الوطني الأول المُرشَّحين للانضمام إلى المنتخب الأولمبي، مثل ، ظهير بوروسيا دورتموند و، مهاجم ليغانيس، مثلما راج في وقتٍ سابقٍ. 


وتُراهن الإدارة التقنية الوطنية وكذلك جامعة الكرة على بلوغ المنتخب المحلي نهائيات الألعاب الأولمبية باليابان، صيف 2020، وتعويض الغياب عن نسخة ريو دي جانيرو، سنة 2016، علماً أن آخر مشاركة لـ"الأشبال" تعود إلى عام 2012 بلندن. 


جدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي أقام تربصاً إعدادياً، مع بداية الشهر الجاري، وقد أنهاه بإجراء مباراة ودية أمام فريق النادي القنيطري حسمها التعادل بثلاثة أهداف لمثلها. 

عرض المحتوى حسب: