كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-02-25
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع لاعب وسط
يونس بلهندة
يونس بلهندة

مدرب غلطة سراي: "تمسَّكنا ببلهندة .. واتَّخذنا القرار الصائب"

أيوب رفيق (البطولة)

قال فاتح تيريم، مدرب ، إن الفريق التُّركي قاوم الإغراءات المالية وتشبَّث بخدمات المغربي ، في الميركاتو الشتوي الماضي، رغم الاهتمام البالغ الذي حظي به اللاعب من نادي السعودي، مؤِّكداً أن التمسك بصاحب الـ28 سنة خيارٌ صائب للغاية. 


وأورد المدير الفني المخضرم، في حديثٍ تناقلته وسائل الإعلام التركية بالقول: "بلهندة هو لاعب جيد من الأساس، بعض اللاعبين يحتاجون لأن يكونوا سعداء ويستطيعوا إبراز إمكانياتهم على أرضية الملعب، لقد تمسكنا ببلهندة، وأعتقد أننا اتخذنا القرار الصحيح". 


ويأتي هذا التصريح، بعد التألق اللافت للمغربي في مباراة فريقه أمام ، والتي أحرز فيها هدفاً وقدَّم تمريرة حاسمةً، مُساهماً في الفوز بأربعة أهداف لهدف، لحساب الجولة الـ22 من


ويُشكِّل بلهندة عموداً أساسياً في كتيبة المدرب تيريم، والذي يعتمد عليه بشكل رسمي في معظم المباريات، منذ قدومه في الموسم الفارط، والذي شهد إحراز الفريق للقب الدوري المحلي، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. 


يُشار إلى أن صانع الألعاب المغربي يتقاضى راتباً سنوياً يفوق ثلاثة ملايين يورو، علماً أن عقده مع الفريق يمتد إلى صيف 2021، بينما تصل قيمته المالية في بورصة اللاعبين إلى خمسة ملايين يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

عرض المحتوى حسب: