كرونو

None

بوسكيتس: "مشكلتنا في دوري الأبطال هي المباريات داخل الميدان"

ظهر ، أمام وسائل الإعلام، اليوم الإثنين، وذلك في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة الغد، حيث يحل ، ضيفا على، برسم ذهاب ثمن نهائي .


* الأحاسيس في مستودع الملابس: "نحن نعرف أنها منافسة مختلفة، وما حققناه لغاية اللحظة بدون قيمة... يجب أن نتطلع إلى الأمام، ونعرف أن هناك مباراة الإياب، والخصم الذي سنواجهه خطير. سنحاول تسجيل الأهداف، للحصول على راحة البال في العودة".


* الحماس يزداد في دوري الأبطال: "هكذا ينبغي أن تكون الأمور. أعتقد أننا قدمنا مباريات جيدة في دوري الأبطال هذا الموسم، وعلينا أن نواصل في هذا الطريق".


* احترام ليون: "لدينا الكثير من الاحترام لأوليمبيك ليون، ونعرف النتائج التي حصلوا عليها ضد  و. نحن الآن مقبلون على مرحلة مختلفة تماما عن دور المجموعات. نعرف ما يمكنه أن يفعلوه".


* نتائج مخيبة للبارسا في الأدوار الإقصائية في المواسم الماضية: "الإحصائيات ليست جيدة، على الرغم من أنه يجب تقييم كل مباراة بشكل مختلف. الشيء المهم هو ما نقوم به في الأبطال هذا الموسم، بحيث كنا في مجموعة صعبة. أعتقد أنه علينا الذهاب إلى أبعد نقطة".


* مفتاح الفوز بدوري الأبطال من جديد: "مشكلتنا دائما، كانت هي المباريات التي نخوضها داخل الميدان. في السنوات الأخيرة، يجب أن نكون أكثر صلابة، وأن نعرف كيف نتنافس".

عرض المحتوى حسب: