كرونو

None

"نيوم إيمران" .. بوجبا الجديد الذي رفض برشلونة وباريس واختار اليونايتد

استطاعت إدارة نادي خلال الشهر الماضي تأمين موهبة فريق إيميان للشباب "نيوم إيمران" بعقد يمتد حتى ثلاثة مواسم ونصف، متفوقة على إدراتي برشلونة وباريس سان جيرمان.


ويبلغ اليافع الفرنسي من العمر 16 عامًا، وقد استطاع كشافو اليونايتد ملاحظة موهبته رفقة شباب إيميان رغم عدم مشاركته برداء الفريق الأول، مما جعلهم يطلبون التعاقد معه، وهو ما حدث بشكل قانوني.


واعترف اللاعب الذي يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم بأنه كان محاطًا باهتمام من برشلونة وباريس سان جيرمان حين قال "مانشستر يونايتد كان مقنعًا بالنسبة لي أكثر من برشلونة وباريس سان جيرمان، وقد اتخذت قراري بمشاورة عائلتي والمحامي الخاص بي".


ثم تابع بشأن استشارته لقائد الشياطين الحمر السابق "واين روني" قائلاً "تحدثت مع روني، وقد قال لي بأن مسيرة اللاعب يمكن أن تتوقف على قراره، سواء كان سيء أو جيد، وعلمت بعدها أنه عليّ بذل الكثير من الجهد، لقد تحقق حلمي الآن، ويجب أن تبقى قدمي على الأرض من أجل الوصول إلى هدفي النهائي".


يذكر أن التعاقد مع اللاعب الفرنسي ذكّر عشاق اليونايتد بتعاقدهم مع متوسط ميدانهم الحالي قادمًا من قطاع الشباب لنادي لو هارفي الفرنسي، صوب أكادمية مانشستر يونايتد، المكان الذي سيعمل على تطوير موهبة نيوم وإثقالها إلى أن تتم الاستعانة به في الفريق الأول.


عرض المحتوى حسب: