• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

None

المان سيتي يخطف انتصارًا مثيرًا من شالكة، ومشاركة هامشية لحاريت

سرق نادي انتصارًا عجيبًا أمام مضيفه فريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير أقيم لحساب ذهاب منافسات ثمن نهائي


المباراة شهدت العديد من التقلبات والأحداث الدرامية، حيث تقدم السيتي ثم خسر تقدمه لصالح الألمان، وبعدها خسر عمال المناجم تقدمهم لصالح السيتي في الدقائق الأخيرة، وأيضًا شهد اللقاء إشهار بطاقة حمراء في وجه مدافع السكاي بلوز نيكولاس أوتامندي.

افتتح الفريق الإنجليزي الأهداف في اللقاء مع حلول الدقيقة 17 عبر النجم المتألق في الآونة الأخيرة "سيرجيو أجويرو" الذي حوّل عرضية أرضية على إثر خطأ قاتل من حارس شالكة في تمرير كرة بلمسة واحدة في الشباك، بهدف كاربوني لتكتيك جوارديولا مع السيتي.


ولكن النجم العربي الجزائري "نبيل بنطالب" كان له رأيًا آخر، حيث سجل وعادل النتيجة في غضون خمس دقائق قبل نهاية الشوط الأول، من ركلتي جزاء تم احتسابهما بفضل تقنية الفيديو، وانبرى لهما لاعب توتنهام السابق بثبات ونجاح.



في شوط اللقاء الثاني، حاول السيتي الرد، ولكنه اصطدم بتهور مدافعه الأرجنتيني الذي أقصي بعد مرور ساعة من اللعب على إثر تدخل خشن لا داعي له ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.


ولأن فنيات جوارديولا لم تفلح، احتاج بطل إنجلترا إلى فوارق لاعبيه الفردية، وبالفعل استطاع نجم شالكة السابق "ليروي ساني" أن ينصب نفسه بطلاً للقاء بهدف خيالي من مخالفة أطلقها صاروخ في شباك زملائه السابقين رافضًا الاحتفال بتعادل فريقه الجديد.


وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع صافرة الحكم، استطاع النجم الإنجليزي "رحيم ستيرلينج" خطف التفوق لفريقه في الدقيقة الأخيرة من مجريات اللقاء مستغلاً تمريرة طولية من الحارس إيدرسون وضعته وجهًا لوجه منفردًا مع حارس شالكة الذي كان لا حول ولا قوة له مع تصويبة ستيرلينج الزاحفة التي سكنت المرمى معلنة عن فرحة هيستيرية على مقاعد بدلاء المان سيتي.


يذكر أن النجم المغربي "أمين حاريت" جلس لأغلب أوقات المباراة على مقاعد البدلاء، وتم الزج به في الدقيقة 88 بعد تعديل السيتي للنتيجة، دون أي ظهور يذكر في خمس دقائق لعبها على أرضية الميدان.


عرض المحتوى حسب: