كرونو

None

دي يونغ: "هذا هو حلمي مع برشلونة وميسي الأفضل في كل العصور"

أجرى فرينكي دي يونغ، مقابلة مع وسائل الإعلام الرسمية، لفريق ، وكانت الفرصة لتقديمه للجماهير، كونه سيصبح لاعبا جديدا للبارسا، بداية من الصيف القادم. اللاعب الحالي لفريق ، تحدث آفاقه المستقبلية كلاعب لبرشلونة. وفيما يلي أبرز ما جاء في الحواء.


* التوقيع لبرشلونة: "إنه أمر مثير للغاية. كنت متحمسا للغاية، وعندما اتخذت القرار، احتفلت به مع عائلتي".


* كيف اتخذ القرار: "الرئيس بارتوميو، قال لي كل شيء عن برشلونة، ومزايا اللعب هناك. هذا الأمر ساعدني كثيرا، لأنني دائما كنت أفضل البارسا. منذ أن كنت طفلا، كانت رغبتي هي اللعب في برشلونة. برشلونة هو فريق أحلامي".


* التطلعات: "حلمي هو أن أتحول إلى لاعب مهم في برشلونة. أتمنى الفوز بالعديد من الألقاب مع البارسا. في الوقت الراهن، هذه هي أهدافي".


* أوفرمارس: "حين أبدى برشلونة اهتماما حقيقيا، سألته عن المدينة فقال لي أنها رائعة. لقد عاش هناك 3 أو 4 مواسم، قال لي أن كل شيء رائع: اللاعبين، الناس... أخبرني أنه إذا سنحت لي الفرصة، سأستفيد منها".


* اللعب مع ميسي: "لا أطيق الانتظار. أعتقد أنه أفضل لاعب في كل العصور. إنه لاعب يصعب وصفه، إنه الأكثر اكتمالا. يمكنه فعل ما يريد، سواء بالكرة أو بدونها. يخلق العديد من الفرص، ولديه قدم يسرى لا تصدق. إنه ذكي جدا... إنه في مستوى آخر".


* بوسكيتس: "إنه لا يصدق. أفضل لاعب وسط في العالم. لديه رؤية غير عادية للعب، ولا أطيق الانتظار، للتواجد معه في الملعب، فقط لأراقبه وأتعلم منه".

عرض المحتوى حسب: