كرونو

عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

مدرب بنفيكا يكشِفُ "الوجْهَ الجديد" لعادل تاعرابت

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد مدرب البرتغالي، برونو لاج، عودة المغربي إلى الفريق الأول، بعد قضائه لسبعة أشهر في صفوف الفريق الرديف، لافتاً إلى أنه يود تمتيع الجناح البالغ من العمر 29 سنة بفرصة ثانية، بعدما وقف على انضباطه واجتهاده في التمارين التي كان يخوضها سواء مُنفرداً أو مع الفريق الثاني. 


وقال برونو، في حديثٍ نقلته شبكة "بي بي سي" البريطانية: "عادل بدأ الموسم مع الفريق الثاني، لم أكن أعرفه، كنت أسمع قصصاً عن ماضيه. لكن ما رأيته أنا هو لاعب يتدرب بشكل جيد للغاية وبحماسٍ واندفاع مُنقطعيْ النظير". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "يجب أن أمنح له فرصاً، سنرى إن كنا قادرين على صناعة هذه الفرصة وإن كان سيتمسك بها للتوقيع على مسار يتماشى مع إمكانياته ومؤهلاته". 


وعاد تاعرابت إلى بنفيكا، في الصيف الفارط، قادماً من فترة إعارة إلى الإيطالي امتدت إلى موسم ونصف، بينما يرتبط مع فريقه البرتغالي الحالي بعقد يسري مفعوله إلى غاية صيف 2020، علما أنه يتقاضى راتبا سنوياً يصل إلى مليونيْ و300 ألف يورو. 


ولم يخض نجم كوينز بارك رينجرز سابقاً أي لقاء مع بنفيكا، وذلك منذ الانضمام إليه صيف 2015، حيث سرعان ما خرج اللاعب من مفكرة المدرب السابق روي فيتوريا، وبدأت علاقته تتوتر مع إداريي النادي، إثر عدم انضباطه وافتقاده للالتزام وفق العديدين. 


وأُتيحت للمغربي إمكانية الانضمام إلى الدوري السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بيد أن الاختلاف حول الراتب السنوي أجهض احتمالية إغلاق الصفقة، ليستمر تاعرابت في صفوف بنفيكا الذي كان حريصاً على التخلص منه، لكن دون أن ينجح في ذلك.

عرض المحتوى حسب: