كرونو

None

ديبالا البديل يمنح الفوز ليوفنتوس

حل بديلا، ليمنح المتصدر، والذي لم يخسر من قبل، الفوز 1-0 خارج ملعبه على ، الذي كان الأفضل في اللقاء وسدد في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع.


وبعد خروجه من التشكيلة الأساسية، تم الدفع بديبالا في الدقيقة 59 وحسم المباراة بعدها بثماني دقائق ليتعافى الفريق القادم من تورينو من خسارته أمام أتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء الماضي.


ويملك يوفنتوس، الذي فاز بكافة مبارياته في الدوري هذا الموسم باستثناء ثلاث، 69 نقطة من 25 مباراة متقدما بفارق 16 نقطة على نابولي الذي سيتوجه في وقت لاحق يوم الأحد للقاء بارما.


وقال ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس ”لا تزال هناك حالة من عدم الاتزان عقب لقاء الأربعاء ولسنا بحاجة لإخفائها.


”كان من المهم الفوز وأن نعاني. قدم اللاعبون أداء جيدا“.


وكان بولونيا المهدد بالهبوط، والذي يحتل المركز 18 في الترتيب الذي يضم 20 فريقا، الأفضل في الشوط الأول واقترب نيكولا سانسوني وفيدريكو سانتاندر من التسجيل بواسطة تسديدات منخفضة من على حافة منطقة الجزاء.


وسنحت أفضل فرصة ليوفنتوس بواسطة فيدريكو برانرديسكي بعد أن سدد في العارضة بعد شق طريقه إلى داخل الملعب.


وأنقذ أليكس ساندرو يوفنتوس مع بداية الشوط الثاني بعد أن أبعد تسديدة ابراهيما مباي من على خط المرمى بعد أن سدد الأخير وهو أمام المرمى مباشرة قبل أن يفسح المجال لديبالا الذي ترك بصمته بسرعة على المباراة.


وحاول فيليب هيلاندر اعتراض تمريرة عرضية من بليز ماتودي لكنه هيأ الكرة إلى ديبالا الذي سدد من مسافة 12 مترا في الشباك.


وغاب الحظ عن بولونيا ثانية في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن أطلق سانسوني تسديدة قوية أبعدها الحارس ماتيا بيرين نحو القائم.


وقال سينيشا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا ”أدينا بشكل جيد حقا. كنا على نفس مستوى يوفنتوس وتفوقنا في بعض الأحيان. إذا ما واصلنا اللعب بهذه الطريقة فإننا سنتجنب الهبوط“.

عرض المحتوى حسب: