كرونو

أمين حاريت وحمزة منديل
أمين حاريت وحمزة منديل

حاريت ومنديل يسقطان بالأربعة بـ"أداء باهت"

أيوب رفيق (البطولة)

مُني فريق بهزيمة كبرى بواقع أربعة أهداف نظيفة على يد ، اليوم السبت، على أرضية ملعب "فيلتينس أرينا"، لحساب الجولة الـ24 من ، وذلك بحضور لاعبيْه المغربييْن أمين حاريت و


وقد شارك الدوليان المغربيان كأساسييْن في المقابلة، غير أنهما لم ينجحا في ترك بصمتهما والمُساهمة في تجنُّب الأزرق الملكي للسقوط بفداحة أمام دوسلدورف، رغم أنهما خاضا المباراة بكامل دقائقها وحظيا بالفرصة الكاملة. 


ويُعاني رجال المدرب الإيطالي - الألماني الأمريْن باحتلالهم المركز الـ14 برصيد 23 نقطة، ولم ينجحوا في تذوق طعم الانتصار في آخر ستة لقاءات، حيث تأرجحت النتائج في هذه المباريات بين الهزيمة والتعادل. 


وعلى ذات المنوال، يمضي موسم المغربييْن منديل وحاريت، واللذيْن لم يخوضا مقابلات كثيرة هذا الموسم، كما لم يُقدِّما الإضافة المرجوة لكتيبة دومينيكو تيديسكو، وهو ما يُزكِّي الإشاعات حول رحيل حاريت على وجه الخصوص مع نهاية الموسم. 


ويُعد اللاعبان من الأسماء التي تُشكِّلُ حاضر ومستقبل الكرة المغربية ومنتخب "أسود الأطلس"، إذ تتم المناداة عليهما بانتظام من طرف الناخب الوطني، هيرفي رونار، في كافة المواعيد والمعسكرات، كما يدخل على الأرجح ضمن حسابات الفرنسي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقبلة بمصر.

عرض المحتوى حسب: