كرونو

None

رودرجز يصطدم بسيناريو مثير في مباراته الأولى مع ليستر سيتي

سجل أندريه جراي لاعب واتفورد هدفا في الوقت بدل الضائع ليبدأ ليستر سيتي مسيرته تحت قيادة المدرب الجديد بريندان رودجرز بطريقة بارزة بخسارته 2-1 أمام ناديه السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.


وانتزع واتفورد الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن انقض تروي ديني على ضربة مرمى نفذها كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر بشكل سيئ ليمرر بعدها إلى البديل جراي الذي تماسك ليسدد في المرمى.


وانتزع واتفورد التقدم عن طريق ديني في الدقيقة الخامسة بعد أن مر المهاجم عبر ويس مورجان وارتقى عاليا ليضع الكرة برأسه إثر كرة قوية من جيرار ديلوفو من ركلة حرة ليسجل ديني هدف الأول في 10 مباريات في فيكاراج رود.


وعلى الرغم من تلقيه هدفا مبكرا، بدا ليستر في غاية الحيوية في الفترة التي تسبق نهاية الشوط الأول لكنه لم يتمكن من تحويل أسلوب لعبه المميز إلى فرص واضحة بينما حافظ واتفورد بسهولة على انضباطه الدفاعي.


وبدأ واتفورد الشوط الثاني في ظل تفوق واضح مع تعاون ديلوفو وروبرتو بيريرا ليهيئ الكرة إلى عبد الله دوكوري الذي سدد بقوة من مسافة بعيدة ليبعدها شمايكل.


ورد ليستر مع بداية الشوط الثاني بعد أن انطلق جيمي فاردي للحاق بتمريرة رائعة من لاعب الوسط يوري تيلمانس ليرسل الكرة من فوق بن فوستر حارس واتفورد ليسجل هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم.


وتم استبدال فاردي، الذي تعرض لاصطدام عنيف مع فوستر في وقت سابق من المباراة، بعد دقائق من تسجيله لهدف بعد ما بدا من معاناته من تأثير متأخر للضربة التي تلقاها.


عرض المحتوى حسب: