كرونو

None

هندرسون: هذا ما يجب أن يفعله ليفربول لإسكات المنتقدين

أكد قائد نادي الإنجليزي، ، أن الريدز سيردون على المنتقدين الذين يدعون بأن الفريق غير قادر على إتمام مسعاه لتحقيق لقب البريميرليج من خلال الأداء على أرض الملعب.


وقال هندرسون، في تصريحات نقلتها صحيفة "بلفاست تليجراف" الأيرلندية اليوم الثلاثاء "ليس من الجيد الحديث عن هذا الأمر، وعلينا الرد على أرض الملعب. ولا يزال أمامنا 9 مباريات متبقية، لذلك هناك الكثير من كرة القدم لتلعب ونحن علينا أداء عملنا داخل الملعب وتحقيق أكثر عدد بإمكاننا من الانتصارات".


وأضاف الدولي الإنجليزي أن "كرة القدم ترتبط أكثر من أي شيء بالعقلية. ومن الواضح أننا نمتلك المواهب بكثرة لكننا بحاجة إلى إظهار العقلية في اللقاءات التسعة المقبلة إضافة إلى دوري الأبطال حتى نتمكن من تحقيق ما نريد".


وتابع "أعتقد أننا كنا نستحق النقاط الثلاث أمام إيفرتون، إلا أننا لم نتمكن من وضع الكرة في الشباك. وأعتقد كذلك بأنه في حالة أحرزنا هدفا أو هدفين فإن الجميع كان سيتحدث عن أداء جيد خارج الأرض في الديربي غير أنه عندما لا تسجل تصدر تحليلات مختلفة".


وأشار لاعب خط وسط ليفربول إلى أن الفريق لا يحتاج حافزًا إضافيًا للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، مضيفا "أعرف إلى أي مدى تريد هذه المجموعة من اللاعبين الفوز بكل مباراة. وأكبر دافع هو الفوز من أجل بعضنا البعض ومن أجل النادي وهذا يكفينا".

عرض المحتوى حسب: