كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

حكيم زياش للاعبيْ ريال مدريد: "اجلسوا"

أيوب رفيق (البطولة)

علَّق المغربي ، صانع ألعاب ، على إحدى الصور التي وثَّقت لمباراة فريقه أمام ، يوم أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم إياب ثمن نهائي ، والتي انتزع فيها النادي الهولندي بطاقة العبور إلى دور الثمانية.


وعَقِب نشر فرانكي دي يونغ، متوسط ميدان أياكس، لصورةٍ تُظهره وهو يُداعب الكرة، بينما يسقط لاعبا "الميرينغي"، وجونيور فينسيوس، عقَّب عليها المغربي بالقول: "اجلسوا"، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام". 



وكان كل من زياش ودي يونغ ولاعبين آخرين قد تألقوا، ولمعوا في المقابلة التي انتهت لصالحهم بأربعة أهداف لهدف واحد، سجَّل منها صاحب الـ25 سنة الهدف الأول، والثاني له أمام الفريق الملكي، عقب هز شباك نادي العاصمة الإسبانية في الذهاب. 


واستطاع الفريق الهولندي الإطاحة بريال مدريد عقب سيطرته على منصة التتويج في المواسم الثلاثة الأخيرة، وفي أربع مناسبات ضمن آخر خمسة مواسم، حارماً إياه من التقدم في الأدوار النهائية وتحصين آماله في الحفاظ على اللقب للمرة الرابعة توالياً. 


وعبَّر الدولي المغربي، في تصريح أعقب المباراة، عن سعادته بالتأهل إلى ربع النهائي، مُعتبرا أن هدفه في شباك ريال مدريد يعني له الكثير في مسيرته الكروية، خاصة أنه سُجِّل بملعب "سانتياغو برنابيو".

عرض المحتوى حسب: