كرونو

None

بالوتيلي يؤكد أنه يريد "البقاء مع مرسيليا" ويستفز سان جرمان: "مرسيليا هو أكبر ناد في فرنسا"

عبّر المهاجم الايطالي المشاكس ، عن رغبته في البقاء مع فريقه الحالي ، في مقابلة لصحيفة "لا بروفنس" السبت، ملمحا في الوقت ذاته إلى احتمال عدم رحيله عنه حتى لو لم يتأهل الى مسابقة الموسم القادم.


وعنونت الصحيفة الصادرة في مرسيليا: "أرغب في البقاء مع مرسيليا"، مضيفة "عقدي ينتهي نهاية الموسم الحالي (2018-2019 في يونيو). لاحقا سندخل بمناقشات. قلت لمدير أعمالي إني سعيد هنا، وأريد البقاء".


وتابع "سوبر ماريو" قائلا: "أرغب في البقاء هنا، وأريد البقاء. لاحقا الأمر مختلف إذا خضت دوري ابطال اوروبا أو يوروبا ليغ (...). لهذا السبب أريد أن افعل المستحيل لاحتلال المركز الثاني أو الثالث (في الدوري)".


وحقق مرسيليا انتعاشة في الفترة الاخيرة، وتحديدا منذ انضمام بالوتيلي اليه قادما من جاره نيس الذي سيستضيفه الاحد ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري، فتقدم الى المركز الرابع محققا أربعة انتصارات مع "بالو" مقابل خسارة وتعادل.


بدوره، يبدو أن بالوتيلي استعاد مهاراته التهديفية بعدما سجل في مرمى سانت إتيان في المرحلة السابقة هدفه الرابع في مباراته السادسة بقميص فريقه الجديد، وبات أول لاعب يهز الشباك في مبارياته الثلاث الاولى في "فيلودروم" في الدوري منذ العاجي إبراهيم باكايوكو الذي حقق هذا الانجاز بين يوليو وغشت 1999.


وتأكيدا على صعوبة الفترة التي مر بها مع فريقه السابق، قال: "لم أعد افكر بنيس خلال الاشهر الخمسة الاولى للموسم، لم أكن في نيس"، وأن مرسيليا "يشبه قليلا نابولي" في إيطاليا.


وتابع اللاعب الدولي الايطالي: "لو نتحدث عن الجماهير، الحرارة، فيلودروم هو إلى حد ما مثل مدرجات ملاعب نابولي، بشيكتاش وغلطة سراي (ناديان كبيران في تركيا)، مثل هذه الملاعب نادرة، لا يوجد منها إلا ثلاثة أو أربعة في العالم".


وأردف: "بالنسبة إلي مرسيليا هو أكبر ناد في فرنسا"، معتبرا أن "مانشستر يونايتد الإنكليزي يستحق (التأهل) إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. لكن من الأندية القوية...".


واستدرك المشاكس الإيطالي ليقول: "كلا، ليس فريقا قويا، بل يملك لاعبين أقوياء، والأمر مختلف. ليس لدي أي شيء ضده، لكن أفضل أن يفوز يونايتد"، في إشارة الى تأهل على حساب النادي الباريسي بعدما قلب تأخره على ارضه في مباراة الذهاب 0-2 الى فوز مستحق في "بارك دي برانس" 3-1 إيابا.


وأعاد تألق بالوتيلي اهتمام مدرب منتخب الايطالي روبرتو مانشيني به، وسيتواجد في مدرجات ملعب فيلودروم الاحد لمراقبته، في وقت ما زال "سوبر ماريو" يحلم بارتداء قميص الـ "سكوادرا أتزورا".


وقال في هذا الصدد: "بالنسبة إلي، المنتخب هو الأهم (...). بالطبع أريد المشاركة في كأس اوروبا (2020)، وهذا أمر طبيعي (...). لكن حاليا أركز اهتمامي على أدائي مع مرسيليا. في حال حصل ذلك (العودة الى المنتخب)، سيكون جيدا".

عرض المحتوى حسب: