كرونو

None

القائد راموس يوضح كل شيء: الصراع مع بيريز، الشجار مع مارسيلو، تعمد الحصول على إنذار أمام أياكس...

أقدم ، على خطوة مفاجئة اليوم الإثنين، بعدما خرج بشكل علني، لكشف العديد من الأمور، التي تُشغل بال أنصار ، من بينها البطاقة الصفراء أمام ، وصراعه مع الرئيس فلورنتينو بيريز، وأشياء أخرى.


كل هذه الأشياء، تحدث عنها القائد راموس، عبر حسابه "تويتر"، حيث نشر تغريدات يوضح من خلالها كل شيء، وكتب: "بالنسبة للاعبي كرة القدم، ما يحبونه، هو التحدث فوق أرضية الملعب، لكننا لم نفعل ذلك هذا الموسم. الأحداث تطورت بشكل كارثي في الآونة الأخيرة، وأنا لا أختبئ، ولا أحد (في الفريق) يختبئ".

وكشف راموس، السبب الذي دفعه للخروج بشكل علني والتحدث: "اللاعبون هم من يتحملون المسؤولية، وبصفتي قائد، فإنني أتحمل مسؤولية أكبر. لهذا السبب، اعتقدت أن أكثر الطرق صدقًا للإجابة على الأسئلة التي تدور حولنا، هي مواجهتها بشكل مباشر".

البداية كانت مع البطاقة الصفراء أمام أياكس، في ذهاب ثمن نهائي ، وكتب: "هل كان خطأ أنني حصلت على البطاقة الصفراء؟ نعم، وأعترف بذلك وأتحمل المسؤولية 200%".

وفيما يتعلق بصراعه مع الرئيس بيريز، وما إذا كان قد وجه عتابا للاعبين، كتب راموس: "الأمور المتعلقة بمستودع الملابس، نتحدث عنها هناك وتُحل هناك. لا يوجد مشكل، وهمنا الوحيد هو ريال مدريد... في غرفة الملابس، نتحدث دائمًا، ونحفّز أنفسنا بطريقة بناءة".

وأضاف فيما يتعلق إن كان هناك شجار بينه وبين مارسيلو: "تكون هناك بعض الحالات في كل الحصص التدريبية. وهذا جزء من العمل بتوتر، لكنها تبقى أشياء عادية. مارسيلو مثل الأخ بالنسبة لي".

أما عن المدرب: "إنه قرار لا دخل لنا فيه. لدينا احترام كبير للمدرب، ودائما ندعم مدرب ريال مدريد".


عرض المحتوى حسب: