كرونو

None

نادي "إﻳﻜﻮﺳﺒﻮرت" ينظم النسخة السادسة للملتقى الجامعي للرياضات بمدينة بن سليمان

يستعد نادي "إيكوسبورت" المنتمي للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالدارالبيضاء، لتنظيم النسخة السادسة للملتقى الجامعي للرياضات من الرابع إلى السابع من شهر أبريل القادم بمدينة بن سليمان.


ويعتبر الملتقى المنظم من طرف النادي المذكور، بشراكة مع جمعية طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدارالبيضاء، وتحت رعاية وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي بالبحث العلمي، حدثا رياضيا بارزا ومهما بالنسبة للطلبة الجامعيين، فهو يوفر لهم فضاء للتجمع و كسب صداقات ومعارف جديدة وفرصة لممارسة رياضتهم المفضلة في إطار التنافس الشريق و الإحترام المتبادل.



وشهدت دورته الماضية منافسة شديدة بين أزيد من 450 طالبا من مختلف المدارس و الجامعات الوطنية و الدولية، بالإضاة إلى ود وحرارة الإستقبال التي يوفرها، أعضاء اللجنة والتي تضفي للملتقى رونقا فريدا وجوا خاصا من الأخوة بين المتنافسين


وستتم المنافسات الرياضية على امتداد ثلاثة أيام متمثلة في "كرة القدم المصغرة، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة المضرب، ألعاب القوى، الشطرنج، البلياردو، ألعاب الفيديو،الخ..."، بين قرابة 450 طالبا مغربيا و أجنبيا.


ويذكر أن هذه النسخة ستعرف وجود أنواع جديدة من التخصصات الرياضية كالبوكر و عديد الأنشطة الأخرى، وذلك بغرض تشجيع شباب اليوم على ممارسة الرياضة.

عرض المحتوى حسب: