كرونو

None

كيف يمكن أن تؤثر صفقة ميليتاو على عودة حكيمي للريال؟

فاجأ ناديعشاقه بأخبار سعيدة خلال صباح اليوم حين كشف عن أول التدعيمات تحت قيادة المدرب الجديد القديم "زين الدين زيدان"، بالإعلان عن التعاقد مع مدافع بورتو "إيدير ميليتاو" بصفة نهائية.



الريال دفع مقابل صاحب الـ21 عامًا مبلغًا قيمته 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع تنانين الدراجاو، كصفقة ينتظر أن يعول عليها بطل أوروبا في مستقبله، ولاعب متوقع أن يحمل الراية من قائد الفريق "سيرجيو راموس" خلال المرحلة المقبلة.



قلب الدفاع الذي لا يزال يحاول التأقلم مع مركزه الجديد، لعب أغلب مسيرته السابقة والتي تلخصت في موسم احترافي واحد بقميص ساو باولو في البرازيل في مركز الظهير الأيمن، ولكن لحاجة الفريق البرتغالي لمدافع وسط تم الزج به في هذا المركز، وأثبت نفسه نتيجة إمكانياته المميزة.


ويمتلك ريال مدريد تاريخًا مع المدافعين الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز، ولعل أبرز هؤلاء "سيرجيو راموس" الصفقة التي كانت وقتها قياسية من إشبيلية كتعزيز للرواق الأيمن، وتحول بعدها إلى أحد أهم وأفضل قلوب الدفاع على مستوى العالم.


الأمر مع ميليتاو مشابه بعض الشيء لموقف راموس، حيث ينتظر أن يضع زيدان اللاعب البرازيلي في حساباته كدعم أساسي لمركز قلب الدفاع، وكذلك كتدعيم إضافي لمركز الظهير الأيمن الذي يحجز مقعده الأساسي الإسباني "داني كارفاخال" ويقوم بمداورته الشاب "ألفارو أودريوزولا" خلال الموسم الحالي، مع ظهور نادر في بعض الأحيان لـ"ناتشو".


في ظل وجود أربعة لاعبين في قائمة الميرنجي يجيدون اللعب في الرواق الأيمن، قد يفكر الفرنسي مرتين في إعادة المغربي "أشرف حكيمي" مرة أخرى إلى السانتياجو بيرنابيو، وهو الذي يقضي الموسم الأول من فترة إعارة لموسمين بقميص فريق


عرض المحتوى حسب: