كرونو

None

الكشف عن تفاصيل عملية بيع تذاكر وِدِّية المغرب والأرجنتين

أيوب رفيق (البطولة)

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عملية بيع تذاكر مباراة المنتخبيْن و ستنطلق، يوم الإثنين المقبل الموفق لـ18 من مارس، وهو اللقاء الذي سيُجرى على أرضية "الملعب الكبير" بطنجة، في الـ26 من الشهر الجاري. 


وحدَّدت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر انطلاقاً من 30 درهما للدرجة الرابعة وصولاً إلى 500 درهم لـ"البريميوم"، بينما يصل سعر الدرجة الثالثة إلى 100 درهم والدرجة الثانية إلى 150 درهم، في حين أن سعر الدرجة الأولى هو 200 درهم.


وسيجري فتح شبابيك بيع التذاكر في فترتيْن زمنيتيْن؛ الأولى صباحية من التاسعة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، والثانية مسائية من الثانية ظهراً إلى السابعة مساءً. ويجب على كل مُقبلٌ على اقتناء التذاكر اصطحاب بطاقته الوطنية أو وصل تأكيد الاقتناء في حال شرائها من الأنترنت، وبالتحديد البوابة الرسمية لجامعة الكرة. 


وفيما يلي نِقاط البيع التي كشفت عنها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: 


مدينة طنجة:

• الملعب الكبير بمدينة طنجة (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).

• عصام سبور (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك).

• عصبة الشمال لكرة القدم (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).


مدينة الدار البيضاء:

• ملعب الصخور السوداء (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت)


مدينة الرباط:

• المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك و نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت)


يُشار إلى أن المقابلة المبرمجة بين الطرفيْن تدخل في إطار استعداداتهما لنهائيات 2019 بالنسبة لـ"أسود الأطلس" ونهائيات "" بالنسبة لمنتخب "التانغو".

عرض المحتوى حسب: