كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-01-24
مكان الإزدياد الأوروجواي
البلد الأوروجواي
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع مهاجم
None

سواريز: شخص واحد كان وراء رفضي لآرسنال ونقلي لبرشلونة

شدد مهاجم نادي " أن نصيحة زميله السابق في "ستيفن جيرارد" له برفض الانتقال إلى نادي ، كانت بمثابة نقطة التحول في مسيرة الأوروجوياني الاحترافية.


وكان صاحب الـ34 عامًا على وشك الانتقال إلى الجانرز في صيف 2013، بعد عرض شهير من الفرنسي "آرسين فينجر" على إدارة ليفربول لدفع الشرط الجزائي بقيمة 40 مليون بالإضافة إلى جنيه استرليني، ولكن الأوروجوياني تراجع عن قراره وبقى مع الريدز لمدة موسم إضافي كان فيه الفريق قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الممتاز.


وصرح سواريز في حديث أبرزته سكاي سبورتس قائلاً "كانت نهاية موسم سيئة وقتها، وكنت على وشك الانتقال إلى آرسنال، ولكن ستيفن جيرارد تحدث معي، وقال بأنني لو بقيت لموسم آخر مع ليفربول فسوف أنتقل إلى نادي أكبر مثل برشلونة ريال مدريد أو بايرن ميونخ".


ثم أضاف البيستوليرو قائلاً "بعد تلك المحادثة بيني وبين جيرارد قررت البقاء، وعلى الفور أخبرت وكيل أعمالي بذلك، هذه كانت نصيحة من القلب من قائد وشخص يهتم لأمري بالفعل، لقد كان جيرارد مقربًا مني، وكان يحرص على مستقبلي، لذلك عملت بنصيحته، التي قادتني فيما بعد لانتقال إلى برشلونة، وتحقيق حلمي".


يذكر أن البلاوجرانا وبعد موسم واحد من عرض آرسنال قدم عرضًا قيمته 80 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على هداف البريميرليج، وما حدث بعد ذلك هو التاريخ ذاته.


عرض المحتوى حسب: