كرونو

تاريخ الإزدياد
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول سنتيمتر
الوزن كيلو
الموقع لاعب الهجوم
مولودية وجدة
مولودية وجدة

رئيس مولودية وجدة لـ"البطولة": "لم نُفاوض الجيش الملكي .. وهدفنا الأول هو البقاء"

أيوب رفيق (البطولة)

نفى رئيس ، محمد هوار، الأنباء التي أشارت إلى انخراط ناديه في مفاوضات مع من أجل إبرام صفقة تبادلية تُبقي المُعار في "سندباد الشرق" وتَذْهَبُ بِسفيان كركاش إلى الفريق العسكري، مع حلول الميركاتو الصيفي المقبل. 


وقال هوار، في تصريح خصَّ به "البطولة": "لم ننخرط في أي مفاوضات مع الجيش الملكي، ولم نتوصل بأي اقتراح حول سفيان كركاش، اللاعب هو إبن وجدة ولازال مرتبطاً معنا بعقد يمتد إلى صيف سنة 2020". 


"هدفنا في الوقت الحالي هو ضمان البقاء في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب"، يُضيف المتحدث نفسه، قبل أن يُضيف: "لم نُجالس بعد توفيق إجروتن للحسم في مستقبله ومعرفة إن كان سيستمر معنا أو يعود إلى الجيش الملكي". 


ويحتل مولودية وجدة المرتبة السادسة برصيد 30 نقطة، بفارق عشر نقاط كاملة عن صاحب المركز ما قبل الأخير -شباب الريف الحسيمي-، غير أن رئيس النادي يبدو أنه لازال في حاجة إلى ضمان استمرار فريقه في القسم الأول بشكل رسمي. 


تجدر الإشارة إلى أن الفريق الوجدي سيستقبل نظيره سريع واد زم، يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الـ22 من "البطولة الاحترافية اتصالات المغرب"، بهدف إحراز خطوات إلى الأمام في الترتيب، فيما يظل هدف واد زم الابتعاد عن منطقة الخطر.

عرض المحتوى حسب: