كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-04-21
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

زيدان: "مبابي؟ سأكون سعيدا بتدريب أي لاعب جيد"

عقد الفرنسي زين الدين زيدان، ندوة صحفية يومه الجمعة، تسبق مباراة الغد، حيث يستقبل ضيفه ، لحساب الجولة الـ 28 من .


* كيف وجدتم الفريق؟: "بعد 3 أيام، أرى أنه بخير، والجميع يملك الرغبة. نعرف ما نريده، وبما أنه تبقت لنا 11 مباراة، فإن نطمح لأن ننهي الموسم بشكل جيد، واللاعبون سعداء. أعتقد أن الحصص التدريبية الثلاثة التي خضناها لحد الآن، كانت جيدة على مستوى الرغبة، وهذا أهم شيء".


* كيف ترى المستوى البدني للاعبين الذين لا يلعبون، على سبيل المثال إيسكو؟: "أعتقد أن اللاعبين الذين لعبوا دقائق أقل، يتدربون بشكل جيد. المباراة ليست مثل حصة تدريبية، لكن الشيء الجيد، هو أنهم جميعًا لاعبون جيدون، والشيء المهم هو أنهم جميعًا جاهزون... واحد من اللاعبين، وأنا أعول عليه مثل البقية".


* التقارير تؤكد أن بيريز خيرك بين نيمار ومبابي: "تعلمون أنني لا أتحدث عن لاعب لا ينتمي لفريقي. الموسم لم ينته بعد، ولن أتحدث عن هذا الأمر. نحن نعرف جودة هؤلاء اللاعبين، لكن ما يهمني الآن، هو لقاء الغد".


* هل إيسكو ومارسيلو جاهزان للعب؟: "نعم، بطبيعة الحال جاهزان لمباراة الغد".


* سبق وقلصت الفارق عن برشلونة موسم 2015-2016، حيث كان الفارق 11 نقطة: "من الجيد أن تقول هذا (للصحفي)، لكن ما نريده الآن، هو أن ننهي الموسم بأكبر عدد من الانتصارات في المباريات المتبقية. البداية ستكون يوم غد. أنا لا أتحدث عن الفوز بالليغا... لكن من واجب الجميع الإيمان حتى النهاية. تبقت لنا 11 مباراة، ونريد الفوز بها كاملة. بعدها سنرى ما الذي سيحدث. نحن نعلم كيف هي كرة القدم، لا نعلم أبدا ما الذي سيحدث".


* ماذا عن التعاقد مع ميليتاو؟: "لقد وقع في كشوفات الفريق، وأعتقد أنه لاعب رائع، ولديه مستقبل كبير. إنه شاب وهذا شيء مهم، ويلعب في مركزين مختلفين".


* هل تفاجأت بما قام به كريستيانو أمام أتلتيكو مدريد؟: "أعجبت بما قام به، لكنني لم أتفاجأ. ما يقوم به يستحق رفع القبعة".


* هل تريد تدريب مبابي؟: "كل لاعب جيد، فأنا سعيد بتدريبه... التعاقد معه؟ هذا ليس وقت الحديث عن هذه الأشياء، أهم شيء هو التفكير في مباراة الغد، التفكير بشكل إيجابي، ومحاولة تحقيق الفوز. لست هنا لوضع لائحة (للتعاقدات)، لكن لإنهاء الموسم بشكل جيد".

عرض المحتوى حسب: