كرونو

وليد الركراكي
وليد الركراكي

الركراكي: الحظ يُعاندنا والثقة تنقصنا في هذه المرحلة"

أيوب رفيق (البطولة)

بدا وليد الركراكي، مدرب ، سعيداً بنقطة التعادل التي عاد بها فريقه من تطوان أمام ، يوم أمس السبت، على أرضية ملعب "سانية الرمل"، وذلك لحساب الجولة الـ22 من "". 


وقال الإطار الوطني، عقب انقضاء اللقاء بالتعادل بدون أهداف، في حديثه إلى وسائل الإعلام: "سعيد بهذه النقطة التي عدنا بها من تطوان، كانت مباراة صعبة ومليئة بالضغوط بين فريقيْن يسعيان إلى تفادي الهبوط. وسنحت كذلك فرص للطرفيْن وكنت أخشى استقبال هدف بعد إهدارنا لعدة فرص". 


واعترف المتحدث نفسه بأن لاعبيه يشكون من غياب الحظ وكذلك انخفاض منسوب الثقة، بقوله: "ليس لدينا الحظ في هذه المرحلة، ونعاني من قلة الثقة كذلك، لكنني اليوم مسرور بالوجه الذي ظهر به لاعبو فريقي، لو قدموا هذا الأداء في المباريات السابقة لكان لدينا عدد أكبر من النقاط الآن". 


"تنتظرنا مباراة صعبة في ملعبنا أمام الدفاع الحسني الجديدي، يجب علينا الاستمرار على هذا المنوال، مشكلتنا كانت تلقي الأهداف وعدم إحرازها، لذلك نحن في هذه المرتبة"، يستطرد قائد العارضة الفنية لفريق العاصمة الإدارية. 


وأبدى الركراكي ثقته في إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على حصد الانتصارات والنتائج الإيجابية في المقابلات القادمة، حتى يتقدَّم الفريق في سلم الترتيب، علما أنه يحتل المركز الـ12 برصيد 24 نقطة، على بُعد ثماني جولات من إسدال الستار على المسابقة.

عرض المحتوى حسب: