كرونو

أرشيف (من مباراة الرجاء وحسنية أكادير)
أرشيف (من مباراة الرجاء وحسنية أكادير)

"ددر" بعد إقصاء الرجاء: "انتصار معنوي في الكونغو و مذبحة بركان تبقى في الأذهان"

أيوب رفيق (البطولة)

جدَّد موقع أنصار الرجاء الرياضي "ديما ديما راجا" التَّنديد بالأداء التحكيمي لمباراة الفريق أمام ، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة ، وذلك بعد الانتصار الذي حقَّقه "النسور الخضر" على أوتوهو الكونغولي، بأربعة أهداف لهدف، لكن دون النجاح في التأهل إلى ربع النهائي. 


وأصدر المصدر المذكور تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، جاء فيها: "حقق الرجاء الرياضي انتصاره الأول و بحصة لا تقبل الجدل في برازافيل برباعية تؤكد صحوة للنسور مؤخرا"، مُضيفاً: "لم تتأهل و الجميع يعرف السبب و لا نريد الخوض من جديد في مجزرة بركان و نقاط الفوز المسروقة والتي كانت ستأهلنا بدون عناء". 



ووصف "د.د.ر" أطوار منافسات المجموعة الأولى وما شهدته بعض المباريات بـ"المهزلة التاريخية"، مُنتظراً رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد الرسالة التي بعثتها إدارة الرجاء إلى جهاز "الكاف". 


ذات المصدر، شدَّد على ضرورة التركيز على منافستيْ "" و""، بقوله في نفس التدوينة: "الآن وجب التفكير و التركيز على البطولة و الكأس الإفريقية الممتازة"، مُناشداً ضرورة تعزيز التركيبة البشرية للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل. 


"تحدثنا بما فيه الكفاية على التركيبة البشرية و الفشل فيما يخص الإنتدابات. لم يبقى لنا سوى مساندة الفريق حتى نهاية الموسم و نرجو أن يتم التفكير في تقوية الفريق ابتداء من الآن و عدم الوقوع في اخطاء هذا الموسم"، يختم موقع أنصار الرجاء تدوينته. 



وفي تدوينة أخرى، حمَّلت "د.د.ر" مسؤولية إقصاء الفريق لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونهضة بركان ونائب رئيس "الكاف"، نافيةً أن يكون ذلك كـ"دفاع وتغطية على فشل التدبير التقني و الانتدابات داخل الفريق".

عرض المحتوى حسب: