كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مهاجم
None

مبابي بعد رفض الريال: إذا ذهبت وأنا عمري 18 فماذا سأفعل في الـ23؟

يبدو أن مسألة لعب جوهرة فرنسا "" لصالح فريق هي مسألة وقت لا أكثر ولا أقل، حيث جاء تأكيد جديد على أن ارتداء قميص الميرنجي هو حلم بالنسبة لليافع الفرنسي.


وقامت صحيفة محلية فرنسية تدعى "لا جورنال دو ديمانكي" بإجراء حوار مع شخص مقرب من مهاجم ، وأوضح هذا الشخص أن صاحب الـ20 عامًا يعشق ريال مدريد منذ أن كان طفلاً صغيرًا، كتأكيد على المشاهد التي التقطت من غرفة مبابي حين كان طفلاً وخلفه العديد من الصور لنجوم وأساطير الميرنجي.


وقال الشخص الذي نقل معلومات مهمة بشأن مستقبل بطل العالم، أنه أجابه حين سأله عن عدم اختياره اللعب للريال أثناء تواجده في موناكو قائلاً "إذا ذهبت إلى الريال وأنا في الثامنة عشر فماذا سوف أفعل في الثالثة والعشرين!".


وأكمل المصدر ذاته حديثه مع الصحيفة قائلاً "مبابي يرى نفسه لاعبًا لريال مدريد" .


الجدير بالذكر أن مالك باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي" قد أكد منذ شهرين أن نجمي الفريق "نيمار ومبابي" لم يتم بيعهما هذا الصيف تحت أي بند وبأي مبلغ سيقدم من أي فريق على مستوى العالم.


لماذا لم يتحمس الريال للصفقة؟


وقامت صحيفة "آس" بالكشف عن بعض الخبايا التي تتعلق بمفاوضات الفريق الملكي لضم كيليان عام 2017 من موناكو، وما أسباب تعثر الصفقة، فبجانب رغبة اللاعب في تطوير نفسه قبل اللعب للريال، فإن النادي الإسباني لم يكن مستعدًا للاستجابة لطلبات ممثليه بدفع راتب سنوي قيمته 12 مليون يورو، ليحل شاب بعمر الثامنة عشر كثاني أعلى راتب في الفريق بعد "كريستيانو رونالدو" حينها.


بالإضافة إلى هذا السبب، كان هناك سبب محوري آخر، وهو عدم رغبة الرئيس "فلورنتينو بيريز" في بيع "جاريث بيل" إلى مانشستر يونايتد، وفي حالة قدوم مبابي كان هذا سيعني خروج الويلزي من السانتياجو بيرنابيو.


عرض المحتوى حسب: