كرونو

مهاجم برشلونة لويس سواريز
مهاجم برشلونة لويس سواريز

برشلونة يعلن مدة غياب لويس سواريز "المصاب"

كشف مدرب إرنستو فالفيردي بأن مهاجمه الأوروغوياني تعرض لالتواء حاد في كاحله خلال فوز فريقه على 4-1 في المرحلة الثامنة والعشرين من الأحد.


وخرج سواريز الذي سجل هدفا لفريقه في المباراة، في الدقيقة ما قبل الأخيرة، ودخل بدلا منه البرازيلي فيليبي كوتينيو.


وقال فالفيردي في تصريحات بعد المباراة، إن المهاجم الذي سجل 18 هدفا لفريقه في الليغا هذا الموسم، "يعاني من التواء حاد. سنرى ما سيقوله الأطباء لكن هذا هو الشعور الذي لدينا".

ثم أعلن برشلونة في بيان رسمي، صباح اللإثنين، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها لويس سواريز، وقال: "أكدت الاختبارات الطبية أجراها سواريز، أنه يُعاني من التواء في كاحله الأيمن، وسيغيب ما بين 10 إلى 15 يوما، ولن يلتحق ببعثة الأوروجواي خلال فترة التوقف الدولي"

وتأتي إصابة سواريز مع انطلاق استراحة المباريات الدولية، ما يرجح غيابه عن مباراة منتخب بلاده ضد أوزبكستان في دورة كأس الصين الدولية الجمعة. لكن النادي المتصدر لترتيب الليغا، يأمل في عودة مهاجمه لخوض مباراة القمة ضد أتلتيكو مدريد في السادس من نيسان/أبريل، والتي ستكون قبل أربعة أيام من مواجهة مرتقبة أخرى لفريقه ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.


ويعاني الفريق الكاتالوني من إصابة مهاجم آخر هو الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سيبتعد لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع بسبب تمزق عضلي.

عرض المحتوى حسب: