كرونو

None

بيريز يعطي تعليمات صارمة بشأن بيع نجوم ريال مدريد

تعتزم إدارة نادي القيام بعملية تصفية شاملة لقائمة الفريق خلال سوق الانتقالات القادمة، وسيتم الاستماع لرغبات أي لاعب يفكر في الرحيل عن السانتياجو بيرنابيو وسيتم دراسة العروض المقدمة بشأنه.


وأشارت صحيفة "ماركا" أن الرئيس "فلورنتينو بيريز" يعي تمامًا تفاصيل عملية بناء فريق جديد للفريق، ويمتلك خبرة سابقة في هذا الأمر، ولكن هذه المرة قرر عدم السماح برحيل نجوم الميرنجي هباءًا كما كان يحدث في الماضي، وستحاول الإدارة الملكية الاستفادة منهم أكبر استفادة على الصعيد المادي.


واصطدمت جماهير ريال مدريد اليوم بأخبار منتشرة عن رغبة مدافع الفريق "رافائيل فاران" في الرحيل عن السانتياجو بيرنابيو، وأشارت التقارير إلى أن صاحب الـ25 عامًا يشعر بالتشبع وأنه أنجز كل شيء ممكن بقميص الفريق الملكي، ويريد خوض تجربة جديدة.


الأمر لا يخص فاران وحده، بل هناك مجموعة من نجوم الفريق منتظر رحيلهم في الصيف القادم لأسباب متباينة، فهناك نجوم سيرحلون من أجل تخفيض ميزانية الرواتب في النادي لتسع نجوم جدد سيتم إضافتهم بعقود فلكية، وهناك نجوم آخرين يشعر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي "زين الدين زيدان" بأنهم لن يقدموا المزيد من الإضافة الفنية لريال مدريد.


وأوضحت الصحيفة العاصمية أن الثلاثي بيريز زيدان والمدير التنفيذي "خوسيه سانشيز" سوف يجتمعون بصفة مستمرة من أجل الاستماع لأي لاعب لديه رغبة في الرحيل خلال الفترة القادمة، شريطة الحصول على مبلغ مرضي مقابله.

عرض المحتوى حسب: