كرونو

تاريخ الإزدياد 1986-12-15
مكان الإزدياد كوستاريكا
البلد كوستاريكا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع حارس مرمى
تاريخ الإزدياد 1992-05-11
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 199 سنتيمتر
الوزن 96 كيلو
الموقع حارس مرمى
None

نافاس: "مع سولاري كنت أشعر أنني لن ألعب مهما فعلت"

ألمح الكوستاريكي ، إلى رغبته في البقاء في صفوف ، لكنه لا يريد أن يتكرر معه، ما حدث له هذا الموسم، حيث تحول إلى بديل، بمجرد قدوم .


وحل نافاس، ضيفا على برنامج 'El Partidazo de COPE'، وقال: "لقد كان موسمًا صعبًا، لكن كرة القدم تضعنا أمام اختبارات جسدية وذهنية، لكن علينا أن نؤمن بأن الأمور ستتحسن. هذا ما نحاول القيام به لنكون مستعدين للاستفادة من الفرص".


وعن شعوره بعد مشاركته كأساسي، في مباراة السبت الماضي، قال نافاس: "حين ألقى (زيدان) خطابه الذي يسبق اللقاء، قال لي أنني سأبدأ كأساسي. عندما تشاهد اسمك ضمن التشكيلة الأساسية، فإنك تشعر بالسعادة".


أما عن فترة تواجد سولاري، وجلوسه احتياطيا، قال كيلور: "لقد شعرت أنه مهما فعلت في التداريب، لم أكن لألعب. لكنني كنت دائمًا محترفًا، وكنت متحمسًا لفعل الأشياء بشكل جيد".


وبخصوص إمكانية رحيله في الصيف: ""في الواقع، عليك أن ترى أين أنت، واللحظات التي تمر منها، ثم تخطط لاتخاذ القرارات. هذا ليس الوقت المناسب للتفكير في الصيف. إذا اقتربت نهاية الموسم، ورأيت أن لا شيء يتغير، حينها سيكون قد حان الوقت للجلوس والتقييم".


وأضاف: "لدي عقد، ورغبتي دائما هي البقاء. ما أريد تأكيده، هو أنني قدمت كل شيء لهذا النادي، وسأواصل ذلك، لكنني لا أرغب في قضاء عام آخر مثل هذا".

عرض المحتوى حسب: