كرونو

None

وداديون يطلقون "هاشتاغ" ويطالبون بفتح "دونور" في أسرع وقت ممكن

طالب البعض من أنصار نادي ، تسريع وتيرة الأشغال في ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، لكي يكون جاهزا لإحتضان مباريات الفريق الأحمر في الأدوار المتبقية من الموسم الجاري، خاصة على مستوى دوري أبطال إفريقيا.


وأطلق هؤلاء الأنصار عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، "هاشتاغ: "حلُّو لِينَا دُونُورْ"، في رسالة موجهة للجهات المسؤولة، مؤكدين أن الفريق يحتاج لملعبه، في هذه الفترات الحاسمة على المستويين المحلي و القاري.



وتنتظر الكتيبة الحمراء مباريات مهمة في قادم الأيام، خاصة على المستوى القاري، إذ تعرف يومه الأربعاء، على منافسه في دور ربع نهائي ، بعد أن أوقعته القرعة في مواجهة حوريا الغيني.


وفي سياق ذي صلة،سيشهد مشوار الوداد القاري هذا الموسم، في حال ضمان العبور، مواجهة قوية، بعد أن تأكد اصطدامه في دور نصف نهائي دوري الأبطال، بالفائز من المباراة التي ستجمه الأهلي المصري بسان داونز الجنوب إفريقي، مما يجعل الفريق محتاجا لمساندة جماهيرية كبيرة "حسب قول الجماهير المذكورة دائما".


ويذكر أن الفريق الأحمر يواجه حوريا كوناكري ذهابا يوم في غينيا يوم 5 أو 6 أبريل القادم، فيما لقاء الإياب فيلعب بالمغرب يوم 12 أو 13 أبريل من نفس الشهر المذكور.

عرض المحتوى حسب: