كرونو

المنتخب الأولمبي المغربي
المنتخب الأولمبي المغربي

مصدر جامعي لـ"البطولة": "سنُقدِّم اعتراضاً لـ'الكاف' على لاعب المنتخب الكونغولي الأولمبي"

أيوب رفيق (البطولة)

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستقدم اعتراضا لدى الاتحاد الإفريقي على إشراك لاعب ، آرسين زولا، في لقاء ، يوم الأبعاء، رغم تجاوزه السن القانوني للمشاركة.


وسيتضمن الملف الذي ستودعه جامعة الكرة لدى جهاز "الكاف" كافة الدفوعات التي تُظهر أن لاعب يبلغ 23 سنة، ومن مواليد 23 فبراير 1996، وليس 1997، وفق ذات المصادر.


وأشارت نفس المصادر، أن اللاعب قدم جواز سفر يتضمن تاريخ ازدياده في سنة 1997 قبل مباراة المغرب، بينما تاريخ ميلاده المسجل لدى الموقع الرسمي لـ"الكاف"، وكذلك في فريقه مازيمبي هو 1996.


وستبت اللجنة المكلفة بهذه الملفات في "الكاف" في الطعن، يوم غد الخميس، قبل مواجهة الإياب التي ستجمع بين المنتخبين، يوم الأحد المقبل، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.


وكان "الأشبال" قد انهزموا بهدفين نظيفين بكينشاسا، ضمن ذهاب الدور الأول من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 تحت 23 سنة بمصر، في انتظار لقاء الإياب يوم الأحد المقبل.


وستجرى مقابلة الإياب في موعدها، مهما كان رد "الكاف" على اعتراض جامعة الكرة، والذي سيقضي بتغيير نتيجة مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة للمغرب في حال قوبل بالإيجاب.

عرض المحتوى حسب: