كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

بوجبا "المتلون" يمدح الريال ويصف برشلونة بالأفضل!

استمرت كرة القدم الحديثة وما يعرف بمسمى "الاحتراف" في إبهارنا، وآخر المواقف المثيرة للحيرة، كانت التصريحات المتناقضة لمتوسط ميدان "" في حق عملاقي إسبانيا.


وارتبط صاحب الـ26 عامًا في الموسم الماضي بالانتقال إلى نادي برشلونة، الذي سعى بالفعل لضمه، ولكن مان يونايتد رفض الصفقة ورفض التخلي عن بطل العالم.


وبعدما أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا ناديه ضد برشلونة لحساب ربع النهائي خرج الفرنسي وتحديدًا يوم 20 مارس بتصريحات قال فيها "برشلونة فريق عظيم، وواحد من أعظم فرق العالم، أنا دومًا أحب مشاهدة برشلونة، وأنا معجب بنظامهم وطريقة لعبهم".


وعلى الجانب الآخر، أبدى الفرنسي "زين الدين زيدان" إعجابه بمواطنه مما جعل الصحافة تضعه ضمن لائحة تدعيمات ريال مدريد في الصيف القادم.


هذا الأمر دفع لاعب يوفنتوس السابق بعد يوم واحد من كلماته في حق برشلونة ليمتدح نادي ريال مدريد حين قال "زيدان يبقى استثنائيًا، وريال مدريد حلم لأي لاعب".



وأصبح موقف اللاعب الفرنسي غاية في الإحراج لدى جماهير كرة القدم بصفة عامة وجماهير ناديه مانشستر يونايتد على وجه الخصوص، ولا سيما أن من يعشق الريال صعب أن يعجب ببرشلونة، ومن يتعلق بالطرف الكتلوني ينسى الجانب العاصمي، وبات واضحًا للعيان أن الفرنسي يلعب على الوترين ولا يريد خسارة أيًا منهما، في رسالة ترجمتها أنه حين يتخذ قرارًا باللعب في الليجا لن يهتم سوى بالنادي الذي سيدفع راتبًا أكبر.


عرض المحتوى حسب: