كرونو

مدرب غورماهيا حسن أوكتاي
مدرب غورماهيا حسن أوكتاي

مدرب غورماهيا الكيني: "لا أعرف أي شيء عن نهضة بركان"

أيوب رفيق (البطولة)

في أعقاب وقوع في مواجهة الكيني، ضمن ربع نهائي ، قال حسن أوكتاي، مدرب مُنافس الفريق البرتقالي، إنه لا يعرف أي شيء عن كتيبة الإطار الوطني منير الجعواني، مؤكداً على ضرورة البحث عن كل ما يرتبط بالخصم قبل مواجهتيْ الذهاب والإياب. 


وصرَّح أوكتاي، في حديثٍ نقله موقع "allafrica"، بالقول: "لا أعرف أي شيء عن نهضة بركان، لذلك لدي الكثير من العمل المنزلي؛ البحث عن نقاط قوتهم وضعفهم، والتعرف على التشكيلة التي يُنافسون بها، ونوعيتها ونهجها التكتيكي". 


"كما تعرفون، كينيا لديها ما يكفي من الإمكانيات التكنولوجية لمساعدتي على هذه المهمة، ينبغي علينا الاهتداء إلى طريقة لمعاقبتهم والتغلب عليهم"، يُضيف المدير الفني لغورماهيا، والذي تأهل من المجموعة التي ضمَّت الزمالك المصري ونصر حسين داي الجزائري ثم بيترو أتليتيكو الكونغولي.


إلى ذلك، ستُقام مباراة الذهاب بين الفريقيْن، في السابع من شهر أبريل المقبل، وذلك بملعب "نايروبي سيتي ستاديوم"، بينما تُجرى مواجهة الإياب بعد أسبوع من ذلك بـ"الملعب البلدي" لبركان، للحسم في هوية المتأهل إلى المربع الذهبي. 


وكان نهضة بركان قد ضمن تأهله من دور المجموعات بعد الحلول كتمصدر للمجموعة التي ضمَّت الفريقيْن المغربييْن حسنية أكادير والرجاء الرياضي، بالإضافة إلى أوتوهو الكونغولي الذي حلَّ أخيراً في سلم الترتيب.

عرض المحتوى حسب: