كرونو

None

وضع العشب يدفع "كاف" لطلب استبدال برج العرب لمباريات الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، تلقيه طلبا من الاتحاد الإفريقي ("كاف")، لاستبدال ملعب مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية للمباراتين اللتين سيخوضهما فريقا و على المستوى القاري، وذلك على خلفية سوء حالة العشب الطبيعي فيه.


وأورد الاتحاد المصري عبر صفحاته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: "طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من الاتحاد المصري تعيين ملعب بديل أو أكثر لبرج العرب، تقام عليه مباراتي العودة (الإياب) للدور ربع النهائي في بطولتي الأندية الإفريقية، التي تأهل إليها كل من الأهلي والزمالك".

وأوضح أن الاتحاد الإفريقي بعث برسالة إلى الاتحاد المحلي، تتضمن هذا الطلب لأن "حالة العشب الطبيعي بملعب برج العرب لم تكن بحالة جيدة خلال مباريات بطولتي الأندية الإفريقية التي أقيمت عليه في الفترة الأخيرة في مرحلة المجموعات".


وبلغ الأهلي الدور ربع النهائي لمسابقة ، حيث يلاقي الجنوب إفريقي، بينما يشارك الزمالك في الدور نفسه لمسابقة بمواجهة المغربي.


وتقام مباريات الذهاب والإياب للمسابقتين في أبريل المقبل.


ويأتي ذلك قبل أشهر من استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بين 21 يونيو و19 تموز/يوليو 2019. ومن غير المقرر أن يكون ملعب برج الملعب من بين الملاعب المضيفة للبطولة.

عرض المحتوى حسب: