كرونو

هيرفي رونار
هيرفي رونار

رونار: "ظروف اللقاء كانت صعبة للغاية .. وأهنئ اللاعبين على روحهم وأدائهم الجيد"

أيوب رفيق (البطولة)

ثمَّن الناخب الوطني، ، الصورة التي ظهر بها لاعبو في مواجهة ، اليوم الجمعة، رغم الظروف الصعبة التي أُجريت فيها المقابلة، سواء من حيث المُناخ أو أرضية الملعب، مُهنِّئاً الأسماء التي شاركت على روحها الانتصارية والأداء الذي بصمت عليه. 


وقال المدرب الفرنسي، في حديثه إلى الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "الظروف التي أُجريت فيها المقابلة لم تكن باليسيرة، لقد نبَّهنا اللاعبين قبل اللقاء حول هذه الجانب، للأسف هكذا تُجرى المباريات في إفريقيا، لكن اللاعب عرفوا كيف يظهرون بمستوى جيد للغاية". 


وأضاف: "لقد كانوا حاضرين كذلك على مستوى الروح المعنوية والتضامن بينهم، وقد حاولوا اللعب رغم الظروف الصعبة، لذلك أهنئ المجموعة التي حضرت إلى هنا، وأحيي اللاعبين الذين ظلوا في المغرب، لقد افتقدناهم". 


ذات المتحدث، أشار إلى أن عانده الحظ في الضربتيْن الحرتيْن اللتيْن نفذهما وارتطمتا بالقائم الأيمن لمرمى أصحاب الأرض والجمهور، مُردفا: "لكن هذه قواعد كرة القدم، ينبغي علينا تقبل ذلك". 


"أتمنى أن تكون المجموعة التي بقيت في المغرب جاهزة، لقد ظلوا بين أيدي أمينة من قبل باتريس بوميل ومصطفى حجي وباقي مكونات الطاقم، سنواجه منتخبا مختلفاً عما واجهناه اليوم"، يختم قائد العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس". 


وكانت المقابلة التي دارت بين المنتخبيْن المغربي ونظيره المالاوي قد حسمها التعادل بدون أهداف، في مباراة شكلية للطرفيْن، ما دام "الأسود" قد ضمنوا تأهلهم إلى نهائيات 2019 والمالاويين قد فقدوا الحظوظ في تحقيق ذلك.

عرض المحتوى حسب: