كرونو

باتريس كارتيرون/مدرب فريق الرجاء الرياضي
باتريس كارتيرون/مدرب فريق الرجاء الرياضي

كارتيرون: "هدفنا التتويج بالسوبر الإفريقي و مكان الرجاء الأصلي في دوري الأبطال"

أكد الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق ، في تصريح للموقع الرسمي لـ"النسور"، أن الفريق الأخضر يهدف إلى تحقيق لقب أمام .


وأشار المدرب الرجاوي، إلى أن يعمل رفقة الطاقم الطبي و التقني للخضر حاليا، من أجل أن تكون التركيبة البشرية جاهزة بشكل كامل لمواجهة الترجي، معلقا بالقول: "نتمنى أن تكون جميع الأسماء جاهزة للمباراة، لاسيما ونحن في الفترة الدولية و العديد من ركائزنا الأساسية رفقة منتخباتها الوطنية".


وأضاف كارتيرون، أنه سيشتغل رفقة الفريق على جميع النقاط المتعقلة باللقاء، قائلا: "نعلم جيدا أن الترجي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، ويقدم مباريات جيدة في أيامنا الحالية على المستويين المحلي و القاري، لذا يجب أن نكون في الموعد".


وختم حديثه مؤكدا أن الفريق الأخضر عينه على تحقيق أكبر عدد ممكن من النتائج الإيجابية في المباريتا المتبقية في البطولة الإحترافية "إتصالات المغرب"، من أجل ضمان على الأقل بطاقة العبور لعصبة الأبطال الإفريقية، قائلا: "مكان الرجاء في دوري الأبطال".


ويذكر أن "لقاء السوبر" يجرى يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في قطرعلى الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب"، بقيادة الحكم الإثيوبي "باملاك تيسيما ويسا".

عرض المحتوى حسب: