كرونو

الترتيبات لرفع "التيفو" بملعب "ابن بطوطة"
الترتيبات لرفع "التيفو" بملعب "ابن بطوطة"

"تيفو مُبهر" يُحضَّرُ لتأثيث وِدِّية المغرب والأرجنتين

أيوب رفيق (البطولة)

تجري الاستعدادات على قدمٍ وساقٍ لتحضير "تيفو" يؤثِّثُ مباراة أمام نظيره ، اليوم الثلاثاء، بمدرجات ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، كآلية ووسيلة لدعم "أسود الأطلس" وإحاطتهم بالمؤازرة اللازمة في هذا الموعد الودي الذي يكتسي رغم ذلك أهمية معنوية ورمزية كبرى. 


"جمعية الأزرق الطنجي" التي تقف خلف تنظيم اللوحة الفنية التي من المُرتقب أن تُرسم قبل بداية المقابلة، تُحضِّر، منذ بضعة أيام، لكافة الترتيبات اللوجيستيكية والفنية لإخراج هذا "التيفو" في أبهى حلة، بالنظر إلى قيمة الحدث الكروي، والمتابعة الإعلامية والجماهيرية التي سيحظى بها. 



وفي هذا الصدَّد، قال ابراهيم مفتاح، أمين مال الجمعية المذكورة والنَّاطق الرسمي بإسمها، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إن التحضيرات المرتبطة بـ"التيفو" بلغت 90 في المئة، إلى حدود الثالثة صباحاً من اليوم الثلاثاء، لافتاً إلى أن هناك بعض "الروتوشات" المُتبقِّية فقط لإنهاء العمل وكافة الجوانب المرتبطة به. 


ذات المتحدث، أشار إلى أن هذه اللوحة الفنية ستُغطِّي كافة المدرجات المكشوفة بملعب "ابن بطوطة" بطنجة، مؤكداً أن من سيرفع "التيفو" سيبلغ عددهم 34 ألف مناصر، علما أن المقابلة ستشهد حضورا جماهيرياً مُحترما، بناءً على نوعية الإقبال على اقتناء التذاكر. 



ونبَّهت "جمعية الأزرق الطنجي" المناصرين الذين سيتوافدون على الملعب إلى ضرورة القدوم بشكل مبكر، قصد تفادي الاكتظاظ والازدحام في الساعة الأخيرة التي تسبق انطلاق اللقاء، مُعلنةً أن "التيفو" سيُرفع على امتداد عزف اللاعب والجماهير للنشيد الوطني. 


وكانت الجماهير "الطنجاوية" قد أعرب عن سرورها، في تصريحات مُتفرِّقة لـ"البطولة"، بقدوم "أسود الأطلس" إلى "مدينة البوغاز"، وإجراء لقاء الأرجنتين بملعب "ابن بطوطة"، بعدما كان أبناء المنطقة، في وقتٍ سابق، يشتكون من "احتكار" مدينتيْ الرباط والدار البيضاء لمقابلات النخبة الوطنية.

عرض المحتوى حسب: