كرونو

مدافع برشلونة السابق بويول وزميله بيكيه
مدافع برشلونة السابق بويول وزميله بيكيه

بويول: بلا شك، بيكيه أفضل مدافع في العالم

اعتبر النجم الإسباني كارليس ، قائد فريق السابق، أن لاعب الفريق الكتالوني جيرارد ، هو "بلا شك أفضل مدافع في العالم".


ورد بويول، في حديث مع صحيفة "ماركا" على سؤال حول أفضل مدافع في العالم قائلا: "بيكيه بلا شك"، مشددا على أن زميله السابق في البلوجرانا أفضل من مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس.


ولدى سؤاله عما إذا كان بيكيه أفضل منه شخصيا، أضاف: "نعم؟ إنه أفضل مدافع في العالم، نحن مختلفان، إنه عنصر محوري لبرشلونة في كل ما يقدمه، قيادته وكيفية منافسته، إنه ظاهرة وصديق كبير".


وعن قدرة البرازيلي آرثر ميلو في خلافة تشافي، قال: "يستطيع، لديه 22 عاما، ويظهر شخصية كبيرة ومهارات مماثلة، ولكن مقارنته بتشافي هي كلمات كبيرة، نحن نتحدث عن أحد أفضل لاعبي الوسط في التاريخ، يجب المضي خطوة بخطوة، وأن نترك آرثر يعمل، عليه أن يتعلم من تشافي وأن يرى مقاطع فيديو له".


وتحدث بويول عن المشاكل التي أحاطت بالفرنسي عثمان ديمبلي في البرسا: "إنه لاعب كبير، ولكن أحيانا يمكن أن يحدث له تراجع، يجب أن نتركه يعمل ونريه أننا كلنا يمكننا أن نرتكب أخطاء ونحن شباب، وأن هذا هو أفضل مكان له، وأن عليه استغلال الفرصة وأنه يستطيع بمهاراته أن يصنع تاريخا".


وأضاف أسطورة البلوجرانا: "أرنستو فالفيردي المدرب المثالي للبرسا، التواجد في برشلونة صعب، إنه ناد حازم جدا، ولكنه يقوم بعمل رائع".


واعتبر أن البرازيلي فيليبي كوتينيو يفتقد "الثقة" من أجل الفوز ببطولات مع برشلونة، مشيرا إلى أنه "يمتلك المهارات والجودة اللازمة، لقد أثبت ذلك مع فرق أخرى، حتى حين جاء إلى الفريق الكتالوني، لكنه يحتاج للثقة".

عرض المحتوى حسب: