كرونو

None

هوملس ليس "ممتعضا" من قرار لوف باستبعاده عن المنتخب الألماني

أكد مدافع ، بأنه لا يحمل أي ضغينة تجاه مدرب يواكيم لوف، الذي استبعده برفقة اثنين من زملائه في النادي البافاري عن صفوف المانشافت.


وقال هوملس (30 عاما) الذي ابعد الى جانب وتوماس مولر عن صفوف المنتخب الألماني، لمجلة "سبورت بيلد" الألمانية: "أنا شخصيا أقوم بأشياء تجعل الآخرين غير سعداء، وبالتالي لست ممتعضا من قرارات يتخذها آخرون ولديها تأثير علي".


وكان قرار لوف بفرض الاعتزال الدولي على هوملس وزميليه، وقع كالصاعقة على كرة القدم الألمانية قبل ثلاثة أسابيع، وأدت إلى تعرض المدرب لانتقادات للطريقة التي أعلن فيها قراره، حتى أن مولر أخذ عليه قلة الاحترام تجاه اللاعبين المبعدين.


لكن هوملس كان أكثر دبلوماسية بقوله: "كان من المستحيل بالنسبة إلى لوف، إيجاد طريقة مثالية لإبلاغنا. ربما كان من الصعب جدا بالنسبة إليه إيجاد طريقة تجعلنا نعتبر بأن ما حدا به إلى اتخاذ هذا القرار كان صحيحا".


واعترف هوملس بأنه تقبل قرار لوف بصعوبة بالغة، لكنه في المقابل لا ينظر بغضب إلى توقف مسيرته الدولية، موضحا: "شعرت بأني مهمل بطريقة ما. كنا نشعر أنا وتوماس وجيروم بأنه كان يتعين على المدرب إظهار تقدير أكبر تجاهنا. لكن السنوات الثماني التي أمضيتها مع المنتخب الألماني كانت رائعة".

عرض المحتوى حسب: