كرونو

None

مجزرة منتظرة في آرسنال خلال الصيف

قام المدير الفني لنادي "أوناي إيمري" بإنهاء انطباعه الأخير عن كافة لاعبي قائمة الجانرز، مع اقتراب نهاية موسمه الأول على الناصية الفنية للفريق اللندني.


وأفردت صحيفة "ميرور" تقريرًا عن وضعية الجانرز، وتكهنات بما سيخفيه سوق الانتقالات الصيفي لجماهير الفريق، حيث سيشهد رحيل قائمة من نجوم الفريق الذين جلبهم الفرنسي "آرسين فينجر".


وسيأتي على رأس الأسماء الراحلة الألماني "مسعود أوزيل" الذي غاب عن التشكيلة الأساسية في أغلب مباريات الموسم تحت قيادة مدرب باريس سان جيرمان وإشبيلية السابق، ومعه صانع الألعاب الأرميني "هينريك مخيتاريان" الذي لم يقنع إيمري بإمكانياته.


بينما رفضت إدارة آرسنال تجديد عقد مجموعة من اللاعبين ومن ضمنهم الحارس "بيتر تشيك" الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم، والنجم الويلزي "آرون رامسي" الذي سيرحل بدوره صوب نادي يوفنتوس الإيطالي، ومعهما الإنجليزي "داني ويلبيك".


ولن يكون هناك دور لمتوسط الميدان الفرنسي "محمد النني" الذي ابتعد عن الصورة حتى في البطولات الهامشية، وقد طالبته إدارة الفريق بالبحث عن تحدٍ جديد مع بداية الموسم القادم.


 

ومن المنتظر أن يستغل الفرعون المصري بطولة الأمم الأفريقية القادمة رفقة المنتخب المصري من أجل التسويق لنفسه، حيث لا ينوي مغادرة البريميرليج، وقد يكمل مسيرته في البطولة بألوان نادٍ آخر.



عرض المحتوى حسب: