كرونو

مدرب فولهام سكوت باركر
مدرب فولهام سكوت باركر

مدرب فولهام يحذر لاعبيه من "اقتراب الهبوط"

قال سكوت باركر، مدرب ، إنه يجد صعوبة في مساعدة لاعبيه على الحفاظ على تركيزهم في الوقت الذي يفتقرون فيه للثقة مع اقتراب هبوطه من.


ويحتل فولهام المركز 19، وتركت الهزيمة الثامنة على التوالي الفريق متأخرا بفارق 16 نقطة عن منطقة الأمان قبل ست مباريات من النهاية، ويحتاج إلى نقطة واحدة على الأقل أمام واتفورد وإلا سيهبط رسميا.


وأبلغ باركر الصحفيين قبل أن يحل فريقه ضيفا على واتفورد غدا الثلاثاء: "التحدي الأكبر هو مساعدة اللاعبين على الحفاظ على تركيزهم. بالتأكيد الثقة منخفضة. كان موسما صعبا وترك الكثير من الآثار".


وتابع "نحن بحاجة للفوز والأداء تحسن كثيرا لكننا نتفهم أن النتائج هي الأساس".


وأضاف "(الهبوط) لا يلعب دورا بالنسبة لي. أعتقد أنه يجب أن يؤثر على اللاعبين لأنك لو كنت لاعبا هنا وهبط الفريق ستتغير الأمور".


وأنفق النادي نحو 100 مليون جنيه إسترليني (131.14 مليون دولار) للتعاقد مع لاعبين جدد بعد صعوده في نهاية الموسم الماضي، لكن الأمور انهارت وكان باركر هو المدرب الثالث هذا الموسم.


وأضاف باركر الذي تولى المسؤولية بعد رحيل كلاوديو رانييري في فبراير شباط "لا يوجد سر في حقيقة أن مالكي النادي يدعمون الفريق".


وأكمل "تم ارتكاب أخطاء لكن لا يمكن توجيه اللوم إلى عدم الإنفاق على تدعيم الفريق وتعزيز موقفه في الدوري".


وتولى باركر المسؤولية في وقت مزدحم بالمباريات من بينها ثلاث مواجهات ضد فرق من بين الستة الأوائل وهي تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي.


ويؤمن رايان سيسجنون أن الفريق يستطيع التعلم من تلك الهزائم عند مواجهة واتفورد.


وأبلغ سيسجنون صحيفة ستاندرد سبورت "سكوت لم يكن محظوظا عندما تولى المسؤولية باللعب ضد ثلاثة فرق كبرى لذا لا يمكن الحكم على تلك المباريات".


وتابع "غدا الثلاثاء سيكون اختبارا يجب أن نظهر فيه أنفسنا. نحن بحاجة لمواصلة فعل الأشياء التي كنا جيدين فيها خاصة كما حدث ضد الفرق الستة الكبار".


وختم "رسالة واحدة صغيرة أقولها هي يجب علينا البدء بشكل أفضل. كنا نبدأ المباريات بشكل ضعيف وتمت معاقبتنا على ذلك".

عرض المحتوى حسب: