كرونو

None

ريال مدريد سيبدأ التحرك من أجل الصفقة "الصعبة"

أعلنت صحيفة "ماركا"، مساء الجمعة، عبر موقعها الرسمي، أن نادي ، حسم وبنسبة كبيرة، صفقة البلجيكي ، مشيرة أن الأيام القادمة، ستشهد توصل الأطراف الـ 3 (ريال مدريد، هازار، )، لاتفاق نهائي.


وفي عددها الصادر اليوم السبت، كتبت "ماركا" على غلافها: "بوغبا الخطوة التالية بعد التعاقد مع هازار"، أي أن ريال مدريد، سيعمل على حسم صفقة الفرنسي ، ليكون أحد انتدابات الفريق في الصيف.

وفي تفاصيل الخبر، أشارت الصحيفة عبر موقعها الرسمي، أن صفقة بوغبا في غاية الصعوبة، بحيث كتبت: "وبعد هازار... ريال مدريد سيبدأ التحرك من أجل صفقة بوغبا الصعبة".


وأكدت "ماركا"، أن ريال مدريد وبعد حسمه صفقة هازار، سيركز الآن على صفقة بوغبا، لكن المهمة لن تكون سهلة، خصوصا وأن فريقه ، مُصر على عدم بيع لاعبه، ما يعني أن المفاوضات ستكون "ماراتونية"، وفي حال تمت، ستكون مقابل مبلغ مالي كبير.

ويريد ريال مدريد، أن يقوم مينو رايولا (وكيل بوغبا)، بالتفاوض مع مانشستر يونايتد، حتى يستغنوا عن نجمهم الفرنسي، الذي سبق وأعلن إعجابه بريال مدريد، كما أن زيدان من المعجبين به، وقد رحب به في ريال مدريد بشكل علني، الأسبوع الماضي، حين صرح قائلا: "إذا قرر في يوم من الأيام إنهاء تجربته مع اليونايتد، ويريد المجيء، فلماذا لا يأتي إلى ريال مدريد؟".


وأشارت "ماركا"، أن مان يونايتد، غير مستعد للتفريط في بوغبا، خصوصا وأن خط الوسط، قد يشهد رحيل أندير هيريرا، وبالتالي سيبقى فراغ في هذا المركز... من جانب آخر، حتى وإذا قرر سولسكاير السماح لبول بالرحيل، فإنه لن يفعل ذلك، إلا إذا تم التعاقد مع لاعب في نفس المركز، وبنفس المواصفات، ما يعني أن هذه الصفقة لن تكون سهلة على فلورنتينو بيريز، كما أكدت الصحيفة المدريدية.

عرض المحتوى حسب: