كرونو

مروان دا كوستا
مروان دا كوستا

دا كوستا: "الدوري السعودي قوي وهناك من يتوقع تهديفي قبل اللقاء"

أيوب رفيق (البطولة)

شدَّد ، مدافع السعودي، على ضرورة وأهمية استمرار فريقه في حصد الانتصارات، في أعقاب الفوز الذي حقَّقه على حساب ، بأربعة أهداف لهدف، يوم أمس الجمعة، لحساب الجولة الـ26 من "".



وأكَّد الدولي المغربي أن فريق الاتحاد "يشتغل ويجتهد يوما بعد يوم واللاعبون يركزون في التداريب ويُنصتون إلى المدرب"، مُضيفاً: "نعلم أن الوضعية هامة وصعبة وحساسة للفريق، لذلك نحن نبذل كل ما لدينا على المستطيل الأخضر".



"التسجيل من الركلات الركنية والحرة هو اختصاصي هذا الموسم، الارتقاء والكرات الثابتة من نقاط قوتي، لكن كذلك لدينا لاعبين يمررون كرات هوائية جيدة، الأهم أنني أساعد فريقي رغم أن وظيفتي الأساسية هي الدفاع"، يتحدَّث صاحب الـ32 سنة إلى "القناة الرياضية السعودية" عقب المقابلة.


وأشار دا كوستا إلى أن الدوري السعودي يتميَّز بالقوة والصعوبة، ذلك "أن متذيل الترتيب بإمكانه التغلب على المتصدر"، لافتاً إلى أن مقابلة القادمة لن تكون باليسيرة، خاصة أن الفريق الأصفر يعزف على مستويات مميزة بقيادة المغربي ، هدَّاف المسابقة.


وكشف المغربي عن التوقع الصحيح لزميله ناصر الشمراني قبل كل لقاء، حيث يقوله له "إنك ستسجل وتحرز هدفا"، وهو ما يحدث بالفعل، وقد وقَّع لاعب باشاك شهير التركي السابق أربعة أهداف في الشطر الثاني من الموسم الجاري. 

عرض المحتوى حسب: