كرونو

الوداد الرياضي (أرشيف)
الوداد الرياضي (أرشيف)

بنيج: "الوداد عاد بنتيجة إيجابية .. وحذار من التَّسرُّع في الإياب"

سفيان الأحمدي (البطولة)

اعتبر عزيز بنيج، اللاعب السابق لنادي ، أن نتيجة التعادل التي خرج بها الفريق الأحمر أمام بدون أهداف تظل جيدة وإيجابية، مؤكِّداً أن كتيبة المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، قادرة على كسب الرِّهان في لقاء الإياب، داخل القواعد، والتأهل إلى نصف نهائي


وشدَّد المتحدث نفسه، لدى تحليله لمجريات المباراة بـ"استوديو" قناة "بي إن سبورتس"، على ضرورة احترام مبدأ التوازن في هجمات الوداد، خلال مباراة الإياب، مُضيفاً: "لا مجال للتسرع، لأن الاندفاع إلى الأمام يكشف المساحات في الخط الخلفي للفريق". 


وبدا بنيج متفائلاً بالصورة التي سيظهر بها الوداد في الإياب، بقوله: "الوداد سيخوض الإياب أمام جمهوره وفي ملعب جيد، وكذلك التنشيط الهجومي سيكون جيدا، بخلاف اليوم، حيث لم تُساعده أرضية الملعب في عملية البناء الهجومي". 


"الوداد يفوز دوما على ملعبه بنتائج جيدة، في الإياب سيكون مدعوماً باسماعيل الحداد، صحيح أن المترجي قام بمباراة جيدة، لكنه لم يخلق الفرص، وهذه هي الخاصية التي يمتلكها الحداد"، يُتابع اللاعب السابق لـ"وداد الأمة". 


وقال بنيج إن "حصد الفوز في مواجهة الإياب أمرٌ حتمي"، مُحذِّراً من لاعب حوريا كوناكري "مانديلا"، الذي يراه أخطر عنصر في الفريق الخصم، قبل أن يعترف بأن الوداد يعيش إكراهات على المستوى البدني، ذلك أنه ينافس على واجهتيْ "البطولة" و"دوري الأبطال" بنفس التشكيلة تقريباً.

عرض المحتوى حسب: