كرونو

منير الجعواني
منير الجعواني

الجعواني: "لا شيءَ حُسم .. وحذَّرت اللاعبين مباشرة بعد اللقاء"

أيوب رفيق (البطولة)

شدَّد منير الجعواني، مدرب ، على ضرورة توخي الحيطة والحذر في مباراة إياب ربع نهائي "" أمام الكيني، بـ"الملعب البلدي" لبركان، رغم الانتصار في لقاء الذهاب، اليوم الأحد، بهدفيْن نظيفيْن. 


وقال الإطار الوطني، في تصريح إذاعي، إن "أول ما قمت به عقب اللقاء هو مخاطبة اللاعبين وتحذيرهم من مقابلة الإياب والتأكيد على ضرورة الحفاظ على تركيزنا"، مُضيفاً: "لازال لم يُحسم أي شيء، وكرة القدم لا منطق لها، يجب علينا التحضير لمباراة الإياب بكل جدية". 


وتابع قائلاً: "هي نتيجة إيجابية بكل تأكيد، لكن لازال ينتظرنا شوط آخر في بركان. لقد أمضينا مرحلة صعبة قليلاً لكن هذا الفوز جاء في الوقت المناسب. الخصم سيخوض مقابلة الإياب ولا شيء لديه ليخسره، إنه فريق قوي". 


وقطع الفريق البرتقالي شوطاً مهماً نحو العبور إلى المربع الذهبي، بفضل هدفيْن أحرزهما كل من يوسوفو دايو في الدقيقة الـ24 ثم بكر الهلالي مع حلول الدقيقة الـ59، واضعيْن بذلك زملائهما في المقدمة قبل لقاء الإياب. 


وستُقام مواجهة الإياب بعد أسبوع من الآن، وبالتحديد يوم الأحد المقبل، في سبيل الحسم في هوية المتأهل إلى نصف النهائي؛ وهي المهمة التي لم تنتهِ بعد بالنسبة لرِفاق الحارس عبد العالي المحمدي، وفق ما يؤكده الجعواني.

عرض المحتوى حسب: