كرونو

None

بوسكيتس: "أفضل حقبة هي التي عشناها مع غوارديولا"

اعترف ، نجم خط وسط ، أن الفريق يفتقد للقب ، الذي لم يفز بها منذ 2015.


وفي حال تجاوز برشلونة دور الربع ودور النصف، وقام بنفس الشيء، فإنهما سيلتقيان في النهائي، الذي سيحتضنه ملعب "وامندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وحين سُئل عن إمكانية مواجهة السيتي، قال بوسكيتس: "نهائي أمام مان سيتي؟ سأوقع على ذلك من الآن".


من جانب آخر، عاد سيرجيو للحديث عن تصريحات ، التي أدلى بها في بداية الموسم، حيث قال أن دوري الأبطال هو هدف برشلونة. ورد بوسكيتس قائلا: "لم نكن نعلم أنه سيدلي بتلك التصريحات، لكن كل الأندية تريد القيام بمسار جيد أوروبيا، أليس كذلك؟ إنها الكأس الأبرز، ولم نرفعها منذ عدة مواسم..."، في إشارة إلى 2015، حين فاز البارسا باللقب على حساب .

وفيما يخص حقبة برشلونة مع ، فإن بوسكيتس قال عنها: "لا أحب القيام بمقارنات، لكنني أعتقد أن أفضل حقبة، كانت تلك التي عشناها مع غوارديولا. كرة القدم تتغير، لا يمكن مقارنة ما قمنا به في تلك الحقبة، مع هذه الحقبة، أو مع ما سنقوم به في المستقبل".


واعترف البالغ من العمر، أنه يفتقد للنجمين تشافي وإنييستا: "نعم، بكل تأكيد، إنهما لاعبان مهمان في مسيرتي، وقضيت معهما العديد من المواسم. كلنا جئنا من أكاديمية الفريق 'لا ماسيا'، وهذا ما يجعل الأمر استثنائيا".

أما فيما يتعلق باللعب مع ليونيل ميسي، فإن بوسكيتس قال: "نحن محظوظون لأننا نتدرب معه كل يوم. لقد قضيت 11 سنة معه. لا يوجد هدف سجل في إحدى المباريات، لم يسبق لنا أن شاهدناه في التداريب"، في إشارة إلى أن ما يقوم به في الحصص التدريبية، يقوم بتطبيقه في المباريات، مضيفا: "دائما يكرر تسجيل الأهداف التي سجلها في المواسم التي سبق، إنه استثنائي".


عرض المحتوى حسب: