كرونو

مهدي بنعطية
مهدي بنعطية

إصابة كيليني تُعيد بنعطية إلى ذاكرة أنصار يوفنتوس

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبرت فئة من جماهير نادي أن هذا الأخير قد أخطأ بالسماح للمغربي بالرحيل عن الفريق، في الميركاتو الشتوي المنصرم، وذلك في ظل غياب الإيطالي عن لقاء يوم غد الأربعاء أمام ، بداعي الإصابة، لحساب ذهاب ربع نهائي .


واستقى موقع "كالتشيو ميركاتو" تفاعلات وتعليقات من منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" يلومُ فيها أنصار من "البيانكونيري" إدارة النادي على الاستغناء عن المغربي، الذي انضم إلى القطري، لعدم حصوله على دقائق لعب كافية. 



وقال أحد المُغرِّدين على "تويتر": "السماح لبنعطية بالرحيل في يناير لا يبدو قرارا ذكياً حاليا"، بينما غرَّد آخر بذات الموقع الاجتماعي بالقول: "لو كان بنعطية في صفوف فريقنا الآن، إصابة كيليني خبر سيئ قبل مواجهة فريق مثل أياكس". 



ومن المُرجَّح أن يعتمد المدرب ماسيميليانو أليغري على خدمات اللاعب في الخط الخلفي، وذلك لمجاورة ، أمام غياب قائد الفريق كيليني الذي يشكو من الإصابة. 


وكانت إدارة "البيانكونيري" قد أبدت بعض التمسك بالمغربي البالغ من العمر 31 سنة، بيد أن اللاعب أصرَّ على المغادرة، في ظل اقتناعه بعدم إمكانية حجز مكانة أساسية في كتيبة المدرب أليغري، الذي يُفضِّل ثنائية كيليني وبونوتشي في معظم الأحيان.

عرض المحتوى حسب: