كرونو

None

ريال مدريد يسهل عملية خروج بيل: اللاعب حر في اختيار وجهته

بنسبة كبيرة، يخوض الويلزي ، موسمه الأخير كلاعب لفريق ، بحيث أن النادي، ينوي بيعه في الميركاتو الصيفي القادم، بعدما فشل في فرض نفسه، خصوصا في الموسم الجاري والذي سبقه.


ويستعد ريال مدريد، بقيادة مدربه زين الدين زيدان، لإحداث ثورة في الميركاتو الصيفي، ويعتبر بيل، من بين الأسماء التي لن يعول عليها "زيزو" في الموسم القادم، وقد أخبرت إدارة النادي، في شخص خوصي أنخيل سانشيز (المدير العالم)، وكيل أعمال غاريث، بأن الأخير عليه البحث عن فريق جديد ليلعب في صفوف، تشير "آس".


وأضافت الصحيفة، أن أنخيل سانشيز، التقى بوكلاء بيل، جوناتان بارنيت ولويس ألونسو، يوم الإثنين، وأخبرهم أن الفريق قرر الاستغناء عن النجم الويلزي، وفي نفس الوقت، أخبرهم بأن الكل في ريال مدريد، راض عن الطريقة التي تعامل بها البالغ من العمر 29 سنة، منذ أن حمل قميص "الميرينغي" صيف 2013.


من جانب آخر، فإن ريال مدريد، ولكي يسهل عملية خروج بيل، فإنه أخبر وكلاء اللاعب، بأنه يملك الحرية التامة، في اختيار وجهته القادمة، أي أنه هو من سيختار الفريق الذي سيوقع في كشوفاته في الصيف.


وخلال الاجتماع، لم يتفاوض ريال مدريد، عن المبلغ الذي ينوي به الفريق، بيع بيل، إلا أن وكيله بارنيت، سبق وأكد قبل أيام، أن الفريق الذي يريد التعاقد معه، عليه دفع 175 مليون أورو، مقابل حصول اللاعب على 19 مليون أورو كراتب سنوي.


ويثير بيل، اهتمام مجموعة من الأندية، في مقدمتها و، علما أن عقده مع ريال مدريد، ساري المفعول إلى غاية 30 يونيو 2022.

عرض المحتوى حسب: