كرونو

مهاجم دورتموند باكو ألكاسير
مهاجم دورتموند باكو ألكاسير

دورتموند يعول على ألكاسير لنسيان سقوطه أمام البايرن

يتطلع للبقاء على مقربة من ، متصدر ، والتعافي من خسارته الثقيلة الأسبوع الماضي، عندما يستضيف بعد غد السبت، عقب عودة هدافه باكو ألكاسير وتعافيه من الإصابة.


وتلقى دورتموند خسارة ساحقة (5-0) أمام بايرن السبت الماضي، وتراجع بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب، حيث يملك بايرن 64 نقطة مقابل 63 لدورتموند، قبل ست جولات على نهاية المسابقة.


ومن المرجح أن يدفع لوسيان فافر، مدرب دورتموند، بألكاسير.


وغاب المهاجم الإسباني، الذي سجل 16 هدفا في الدوري، عن مواجهة بايرن الحاسمة بسبب إصابة في ذراعه، لكنه عاد للتدريبات أمس الأربعاء.


وعاد الأمريكي كريستيان بوليسيتش، الذي تعافى من إصابة عضلية، أيضا للتدريبات، بينما أدى البرتغالي رفائيل جيريرو بعض تدريبات الركض الخفيفة مرة أخرى.


وأعلن دورتموند استعادة المدافع عبده ديالو لياقته البدنية.


وقال المدافع مانويل أكانجي "الشيء الأكثر أهمية هو الفوز في المباراة المقبلة".


ومن جانبه، يتمتع النادي البافاري بروح معنوية عالية، عقب الانتصار الكبير على دورتموند.


وأصاب الفرنسي كورينتين توليسو، الذي غاب عن معظم الموسم للإصابة، النادي البافاري بالرعب، عقب مغادرة ملعب التدريب أمس الأربعاء.


لكن الفحوصات الطبية التي خضع لها، أمس الأربعاء، أثبتت أنه لا يعاني من إصابة، ويمكنه المشاركة في المباراة.


وسينتقل النادي البافاري لمواجهة فورتونا دوسلدورف، الذي تعادل 3-3 في ميونخ، خلال نوفمبر تشرين الثاني الماضي، بفضل ثلاثية دودي لوكباكيو.


وربما لا يتمكن المهاجم البلجيكي، الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي الدوري هذا الموسم، بعد تسجيله ثمانية أهداف وصنع ثلاثة اخرين، من المشاركة في التشكيلة الأساسية.


وقال فريدهيلم فونكل، مدرب فورتونا دوسلدورف، عن لوكباكيو "لم يقدم أداء جيدا في اخر مباراتين أو ثلاث.. إنه بحاجة لاستعادة مستواه".


وسيستضيف لايبزيج، صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة، فولفسبورج سادس الترتيب برصيد 45 نقطة، والطامح للتأهل إلى إحدى بطولتي أوروبا، الموسم المقبل.

عرض المحتوى حسب: