كرونو

None

زيدان: "ستكون هناك تغييرات لكن ستعرفون كل شيء في نهاية الموسم"

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، أمام وسائل الإعلام، صباح اليوم الأحد، وذلك للحديث عن مستجدات ، قبل مباراة الغد، أمام  (20:00 Gmt+1)، لحساب الجولة الـ 32 من .


وكعادته، أشاد "زيزو" بمواطنه ، الذي يقدم موسما جيدا مع ريال مدريد، وقال عنه: "كريم يمكنه أن يتأقلم مع جميع اللاعبين. إنه لاعب مختلف، وبالنسبة لي، فهو ليس بمهاجم صريح '9'. حين شاهدته لأول مرة، كان يلعب في الوسط أكثر، أو كجناح. إنه يعلم أنه يستطيع فعل أشياء كثيرة، ويمكنه أن يسجل كمهاجم".


من جانب آخر، أكد زيدان أن حارسه البلجيكي، تيبو كورتوا، ما زال يعاني من الإصابة: "إنه مصاب، وحين يكون الأمر كذلك، فلا يجب أن نخاطر"، في إشارة إلى إمكانية غيابه أمام ليغانيس.


أما عن الشائعات، التي تتحدث عن رحيل توني كروس في الصيف، فإن زيدان قال: "اليوم يتحدثون عن توني، وفي يوم آخر سيتحدثون عن لاعب آخر... كروس لاعب جيد جدا، خلال المواسم الـ 5 التي قضاها هنا، قام بأشياء جيدة للغاية. إنه لاعب هادئ ولا يتأثر بالضغط".


وأضاف: "التغييرات ستكون، لكن ليس في الوقت الحالي، الجميع سيعرف ما سيحدث في نهاية الموسم... نعم البعض سيرحل، لكنني لن أخبركم بأي شيء، كما أننا لن نقوم بتغيير جميع اللاعبين".

عرض المحتوى حسب: