كرونو

None

وفد من اتحاد طنجة يحضر لقاء ريال مدريد و ليغانيس في الدوري الإسباني

بدعوة من رئيس نادي ليغانيس الاسباني ماريا فيكتور، يحضر وفد من فريق يتقدمهم رئيس الفريق عبد الحميد ابرشان المواجهة التي تجمع مساء هذا اليوم بالملعب البلدي دي بوتاركي نادي ليغانيس بريال مدريد ضمن المباراة الختامية للجولة 32 من الدوري الإسباني.


و يعقد مسؤولو الفريقان على هامش هذا اللقاء، جلسة لمناقشة بنود اتفاقية الشراكة المزمع توقيعها الصيف القادم، و التي تهم تعزيز التعاون بين الجانبين، إلى جانب تحديد تفاصيل اللقاء الودي المبرمج أواخر شهر يوليوز القادم بملعب طنجة الكبير.


و يحاول فارس البوغاز الانفتاح على بعض الأندية الاسبانية للاستفادة من خبرتها و تجربتها، حيث سبق و أن زار وفق من الفريق نادي اسبانيول برشلونة، كما قام مسؤولو هذا الأخير بزيارة لطنجة الأسبوع الماضي.


ويعتبر نادي ليغانيس، من أندية دوري الدرجة الأولى بإسبانيا، تأسس سنة 1928، ويضم في تشكيلته الحالية المغربيين يوسف نصيري نجم المنتخب واللاعب نبيل الزهر، حيث يوجد حاليا في المرتبة 13 في سلم ترتيب الليغا.


يشار إلى أن وفد اتحاد طنجة ضمن إلى جانب الرئيس عبد الحميد ابرشان كل من نائبه رشيد حسني و الكاتب العام ربيع الملوع و أمين المال رشيد بلمختار. 

عرض المحتوى حسب: