كرونو

None

لقاء بين برشلونة ووكلاء كوتينيو... 130 مليون لمن يريده

تحيط الشائعات بمستقبل البرازيلي ، الذي تشير التقارير، إلى أنه غير مرتاح في ، وفكرته هي الرحيل في الميركاتو الصيفي، بحثا عن فريق جديد، يكون فيه النجم الأول، كما كان عليه الحالي في .


وتراجع مستوى كوتينيو، بشكل ملحوظ هذا الموسم، كما استطاع عثمان ديمبيلي، أن يكسب الرسمية على حسابه، بحيث كلما عاد المهاجم الفرنسي من الإصابة، يعود ليلعب كرسمي، في حين يجلس كوتينيو على مقاعد البدلاء.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن وكلاء كوتينيو (كيا جورابشيان وجيوليانو بيرتولوتشي)، سيكون لهما لقاء هذا الأسبوع، مع بيب سيغورا، المدير الرياضي لبرشلونة، كما أنهما سيتواجدان في ملعب "كامب نو"، غدا الثلاثاء، لمتابعة إياب ربع نهائي ، بين البارسا و، وبعدها سيجالسان سيغورا، للحديث عن مستقبل اللاعب.


ويرغب برشلونة، في الإبقاء على كوتينيو، بحيث لا يفكر في بيعه، وقد سبق للإدارة أن أخبرت اللاعب، ومحيطه، بأن الفريق لا ينوي الاستغناء عن خدماته، تضيف "سبورت".


ويصر برشلونة على الحفاظ على كوتينيو، لكن في حال قرر اللاعب الرحيل، فإن النادي لن يستغني عنه، بأقل من 130 مليون أورو، تشير "سبورت"، علما أن ، من أشد المهتمين بفيليبي، في حال رحيل .

تجدر الإشارة، إلى أن كوتينيو، وقع في كشوفات برشلونة، شهر يناير 2018، قادما من ليفربول، في صفقة بلغت 120 مليون أورو، بالإضافة إلى 40 مليون أورو كمتغيرات، وتم وضع 400 مليون أورو كشرط جزائي في عقده.

عرض المحتوى حسب: